الأربعاء , أكتوبر 27 2021

تفاصيل تثير الرأي العام بشأن واقعة الأب الذي باع ابنه بالهرم

تتابع الأهرام الكندي تفاصيل واقعة بيع أب لابنه في الطالبية، بالهرم، بعد أن أثارت الواقعة جدلا و اشمئزازا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي ننشر آخر مستجدات هذا الملف، وما جاء بتقرير الطب الشرعي في تحقيقات النيابة العامة.

نشر تقرير الطب الشرعي الوارد في تحقيقات النيابة العامة في اتهام أب ببيع طفله مقابل مبلغ مالي في الطالبية وتغيير اسمه.

كشفت تقرير الطب الشرعي قسم أبحاث التزييف والتزوير في القضية عن مفاجأة أن البصمة الوراثية للطفل اشتركت في أحد شقيها مع البصمة الوراثية للمتهم، ولا يوجد ما يمنع كون المتهم والد الطفل.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين عمر راضي، 27 سنة، حارس عقار، وهدى عبد الفتاح، 42 سنة، بدون عمل، بدائرة قسم شرطة الطالبية بمحافظة الجيزة بارتكاب جريمة الاتجار بالبشر بأن تعاملا في المجني عليه الطفل نور فضل نجل المتهم الأول بالبيع للمتهمة الثانية مقابل الوعد بتقاضي مبلغ مالي نظير ذلك مستغلين حالة الضعف لديه وكونه لم يبلغ عامه الأول وحال كون المتهم الأول والد الطفل وله ولاية عليه.

وأضافت تحريات العقيد شرطة شريف محمد سالم بإدارة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر عن توصله إلى قيام المتهمين بالاتجار بطفل ذكر نجل الأول من حمل سفاح مقابل وعد المتهمة الثانية بإعطائه مبلغ مالي نظير بيع نجله، ونفاذًا لإذن النيابة العامة الصادر له انتقل إلى محل إقامة المتهمة الثانية فتمكن من ضبطها وبرفقتها الطفل وخادمتها وبمواجهتها بما أسفرت عنه تحرياته أقرت بارتكابها للواقعة، كما تمكن من ضبط المتهم الأول وبمواجهته بما أسفرت عنه تحرياته أقر بارتكابه الواقعة.

قالت حورية محمد، 19 سنة، زوجة المتهم الأول بسؤالها في تحقيقات النيابة العامة إنها والدة الطفل محل ارتكاب الواقعة وأنهم قاموا بتسليم الطفل للمتهمة الثانية لضيق أحوالهم المالية ولحين توثيق زواجهما حيث أنهم قاموا بإنجاب الطفل قبل زواجهما.

وقررت المتهمة هدى عبد الفتاح المتهمة الثانية في القضية بالتحقيقات أن المتهم الأول حضر إليها وهو حارس العقار السابق وبصحبته إحدى السيدات أفادها أنها زوجته وبرفقتهم طفل رضيع يظهر عليه الإعياء فعرضت عليه إبقاءه بصحبتها. 

شاهد أيضاً

ياسمين صبرى تخرج عن صمتها لترد على هجوم والدها ” مفيش علاقة بينى وبينه”

نازك شوقى حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفاً كريماً على برنامج ABtalks مع أنس أبو خوش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *