الثلاثاء , أكتوبر 26 2021
العروس بفستان الزفاف

زفاف خديجة وسعيد يكلف ملايين الدولارات..والمصريين كان ممكن يستر فتيات مدينة بأكملها .

لا يخلو حدث إلا وتجد المصريين يسخرون منه قد يكون هذا الحدث يحتاج بالفعل للسخرية مثل الواقعة التى سنسردها لكم الأن ، وقد تكون السخرية فى غير محلها ، ولكن كما يردد المصريين ” ضحك أو سخرية بطعم البكاء”
والواقعة التى سنسردها لكم الأن لا تحتاج الى السخرية فقط ولكن الهجوم ايضا ، حيث أقيم حفل زفاف الثنائي خديجة ذات الـ20 عام على الشاب سعيد غرادسولي ذو الـ28 عام فى موسكو ، ضمن حفل أسطوري ضم مجموعة من النجوم العالمين وهم إنريكي جلاسيس وجينيفر لوبيز وستينغ وغيرهم من الفنانين.

أطلت العروس خديجة بفستان زفاف ملكي ساحر مرصع باللؤلؤ وأحجار الكريستال من بوتيك إيلي صعب كوتور في باريس والذي بلغت تكلفته 25 مليون روبل روسي، بينما كلف تاجها المصنوع من الذهب الأبيض والمرصع بالألماس 3 مليون روبل روسي.

وعلى صعيد المكياج وتسريحة الشعر اختارت العروس مكياج ناعم للغاية وتسريحة بسيطة مع التاج والطرحة مقابل 15 ألف روبل روسي.

ومن جانب الزينة والديكور امتلأ المكان بآلاف من الورود الطبيعية الملونة وتزين مدخل حفل الزفاف بنافورة ضخمة للغاية تماماَ كما في الروايات الأسطورية.

يذكر أن العريس سعيد إلتحق بجامعة أكسفورد في إنجلترا حيث حصل على شهادة البكالوريوس في الآثار والجيولوجيا، ومن ثم حصل على شهادة الماجستير من جامعة بليموث في تخصص “إدارة صناعة النفط والغاز”، وبعد 17 عام من العيش في إنجلترا عاد الى روسيا وأصبح مدير شركة النفط التي يمتلكها والده.
علق المصريين على تكلفة حفل الزفاف قائلين كان من الممكن أن تستر هذه الملايين المهدرة فى بزخ وترف غير طبيعى أن تستر مئات بل آلاف من الفتيات المصريات اللاتى يمكثنا فى بيت أبيهم لسنوات طويلة فى إنتظار قيام الشاب المصرى لكى يستطيع تكوين نفسه

 العروس بفستان الزفاف
1
2

شاهد أيضاً

بالصور : عمايل ممرضة تعمل داخل حضانة أطفال تشعل الفيس بوك .

نشر النشطاء على شبكة التواصل الأجتماعى عدد ثلاثة صور لاحد الممرضات داخل حضانه بأحد المستشفيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *