الثلاثاء , مارس 19 2024

لأول مرة .. زوجة تعرض على زوجها الزواج من أختها بسبب مزاجها المتقلب

فى واقعة غريبة من نوعها طلبت شابة في العقد الثالث من عمرها بريطانية الجنسية أغرب طلب من زوجها حتى الآن .

وأرسلت الشابة إلى موقع «ريديت» لمشاركة المتابعين ما يدور برأسها في بعض الأحيان، إلا أنها قوبلت بالنقد اللاذع والرفض لذلك التفكير.

قالت الشابة إنها في بعض الأحيان تمر بحالة من المزاج السيئ حينها تشعر أنها تحتاج للعزلة والابتعاد عن كل من حولها، ولكن بعد الزواج أصبحت في حيرة من أمرها، فإنها في ذلك الوقت لا تتحمل الحديث مع زوجها أو الاقتراب منه.

وأضافت الشابة أنها تفكر في عرض الزواج على زوجها، فإن الأمر بالنسبة لها أكثر طمأنينة لأنها بالفعل اختارت له الزوجة التي ترغب أن تزوجه لها وهي شقيقتها الصغرى.

وأوضحت أنها ترغب في أن تعرض الأمر على زوجها، وشقيقتها، وذلك لأنها تشعر بالذنب تجاه زوجها في علاقتها الزوجية معه بسبب تقلبات مزاجها وشعورها في بعض الأحيان بأنها بمزاج سيئ.

ونالت الفتاة نقد كبير من رواد موقع «ريديت»، وأكدوا أن الزواج ليس مجرد تسلية، وأن شريك الحياة يجب أن يكون موجودا في كل اللحظات بجانب زوجته، ولا داعي لإحساسها بذلك الشعور، أما عن رغبتها في أن تعرض على زوجها الزواج من شقيقتها فعرضت الشابة لهجوم شرس من المستخدمين الذين أكدوا أنها إذا قامت بتنفيذ بتلك الأفكار فإنها تحتاج للعلاج النفسي.

شاهد أيضاً

فيديو.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي عمرو الليثي بعد سقوطه من الطابق الثالث

كتبت ـ أمل فرج سجل مقطع فيديو متداول لحظة سقوط الإعلامي عمرو الليثي من الطابق الثالث، وكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.