الجمعة , مارس 29 2024

سرقة فيلا نجلة وزيرة التخطيط والأمن يعيد المجوهرات والألماظ المسروق

نازك شوقى

أمرت نيابة أكتوبر بحبس 4 أشخاص، عاملي تنظيف حمامات سباحة ووالدة أحدهما وزوجة الآخر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامهم بسرقة فيلا ابنة وزيرة التخطيط د. هالة السعيد، في مدينة أكتوبر.

وعرضت النيابة المسروقات على مالكتها والتي أقرت أن المسروقات تخصها وتم سرقتها من منزلها، ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في إعادتها بعد أن قام المتهمين ببيعها.
ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في كشف لغز سرقة فيلا ابنة وزيرة التخطيط بأكتوبر حيث تبين أن عاملي تنظيف حمامات سباحة وراء سرقة مصوغات ذهبية ومبالغ مالية.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد تلقت بلاغًا من ابنة الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، باكتشافها سرقة فيلتها من مجمع سكني “كومبوند” بنطاق دائرة قسم أول أكتوبر.

وعلى الفور وجه اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال لفحص البلاغ.

وتبين من التحريات التي أجراها فريق البحث أن عاملي تنظيف حمامات سباحة وراء السرقة، حيث تسللا إلى الفيلا والاستيلاء على مبالغ مالية وقطع ألماظ ومصوغات ذهبية.

وأضافت التحريات أن المتهم ومساعده استغلا سفر أسرة ابنة الوزيرة وخلو الفيلا وتسللا عبر شرفة بباب ألومنيتال مطلة على الحديقة وصعدا إلى غرفة النوم وتمكنا من سرقة ساعتين وخواتم ألماس وسلاسل ذهبية وفرا هاربين بعد إعادة باب الشرفة لوضعه الطبيعي.

وكشفت التحريات أن المتهمين عقدا جلسة مع زوجة الأول ووالدة الثاني للتصرف في المسروقات خشية بيعها والشك في أمرهما فتولت المتهمتان الأخرتان بيعها.

ونجحت قوة أمنية في إلقاء القبض على المتهمين كما ألقي القبض على والدة متهم وزوجة المتهم الآخر لاشتراكهما في بيع المسروقات.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قرار جديد من محكمة جنوب إفريقيا بشأن واقعة استشهاد الرهبان الثلاثة

قررت محكمة جنوب افريقيا تأجيل قضية مقتل الرهبان الثلاثة لجلسة 8 إبريل فى بلدة كولينا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.