الخميس , مارس 28 2024

تفاصيل صادمة في واقعة ثلاثة أشقاء يحتجزون شقيقتهم بمساعدة طليقها

قام ثلاثة أشقاء باحتجاز شقيقتهم ٩ سنوات في منزل الأسرة بمساعدة طليقها، ويعد ذلك من المواقف التي تجردت منها الإنسانية والرحمة والمروئه، وحدوث شئ لم يخطر علي بال أحد.

ترجع تفاصيل الواقعة، إلى قيام المجني عليها بإبلاغ خادمتها التي تتردد عليها باستمرار بتعرضها للحجز من قبل ذويها إثر خلافات ومشاكل كبيرة معهم، مبينة أنهم وضعوها داخل غرفة أشبه بزنزانة بسرداب منزل الأسرة في إحدى مناطق محافظة الفروانية، وطلبت منها أن تبلغ عن حالتها وتفك أسرها ومعاناتها مع أشقائها وطليقها الذين تجردت منهم مشاعر الرحمة والإنسانية، بحسب صحيفة الأنباء الكويتية.

وقامت الخادمة بالإسراع بإبلاغ إحدى المحاميات بالواقعة، فقامت المحامية بتقديم بلاغ إلى مكتب النائب العام بما تعرضت له الفتاة وبما عانته منذ فتره احتجازها الـ٩ سنوات، وعلى الفور قامت النيابة بتكليف وزارة الداخلية بالتحري.

وقامت النيابة، بقبول إذن بمداهمة المنزل وتحرير الفتاة، وتم ضبط أشقائها وشقيقاتها وتحريك دعوى جزائية بحقهم، والتنسيق مع الجهات المختصة لتوفير مسكن لها وحمايتها من أي تعرض منهم.

وأمرت المحكمة، بإخلاء سبيل 3 متهمات بكفالة 20 ألف دينار لكل منهن، وهن شقيقات المجني عليها، وإرجاء الدعوى إلى “الخميس” المقبل الموافق 14 أكتوبر الجاري.

وأمرت محكمة الجنايات في الكويت، بسجن 3 أشقاء على ذمة التحقيق، بعد اتهامهم باحتجاز شقيقتهم بمعاونة طليقها أكثر من 9 سنوات في منزل الأسرة.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني : وطرق تقديم المحبة!

ألقى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء يوم الموافق الأربعاء ٢٧ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.