الخميس , نوفمبر 4 2021
أخبار عاجلة
الصيدلانية إيزيس

حفلة تنمر وسب وإهانة لصيدلانية مسلمة لأنها غير محجبة من زميلاتها

نازك شوقى

دعا الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الصيدلانية إيزيس إبراهيم إلى التوجه إلى مكتبه،اليوم الإثنين، الساعة 12 ظهرًا للنظر في مشكلتها.

وقال غراب، خلال لقائه ببر نامج “آخر النهار” مع الإعلامي محمد الباز، المُذاع عبر فضائية “النهار”، إن إيزيس إبراهيم أكدت أنها تعرضت للاعتداء من قبل موظفات بالوحدة الصحية التي تعمل بها، ولو ثبتت الواقعة سيتم اتخاذ اللازم.

وكان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقيه تلقى اخطارا من مركز شرطة الزقازيق يفيد تقدم “ايزيس ابراهيم مصطفى” طبيبة صيدلانيه تعمل في الوحدة الصحيه بكفر عطا الله دائرة لتحرير محضر ضد عدد من الموظفين وذلك لاعتدائهم عليها بالضرب والسب والتهكم والخوض في العرض والشرف بسبب عدم ارتداء الحجاب .  وافادت  الطبيبة انها مسلمة الديانه و منذ أن تم تعيينها في الوحده وهي تتعرض للاضطهاد والتنمر والتهكم من موظفين الوحده كونها غير محجبه ويتعمدوا التهامز عليها ومحاولة مضايقتها وايذائها  بشتى الطرق حيث انهم يقوموا بالشطب عليها في سجلات الحضور رغم تواجدها ويسخرون من اطعامها لكلاب القريه كونها محبه الحيوانات وينعتونها بتاعت الكلاب ويتعمدن الحط منها والتقليل من شأنها.  

وفي يوم الواقعه خرجت عن شعورها ودارت مشادة كلاميه بينها وبين الكاتبه لتفاجئ بها تعتدي عليها بالضرب وعندما حاولت الهرب منها مهدده بتحرير شكوى ومحضر ضدها تفاجئت بعدد من الموظفات يحاولن محاصرتها عند الدرج والاعتداء عليها بالضرب المبرح لتجد موظف اخر يتحرش بها اثناء ضربها واحدثوا عدة اصابات بوجهها وكدمات في جسدها وقامت إحدى زميلاتها بتوثيق فيديو للحظة الاعتداء وشهد اثنين منهن معها.  وتم تحرير المحضر رقم 38399 جنح مركز الزقازيق لتقوم الموظفه الأخرى بتحرير محضر اخر ضدها لتقوم النيابه باحتجاز كلاهما لمدة 48 ساعه ومع رفضها التنازل تم إخلاء سبيلهن على ذمة القضيه .

وحسب تصريحات الطبيبه انها تعرضت لضغوط من مديرة الوحده لتتنازل عن حقها غير انها لم تحقق في الأمر  واكتفت بنقل أطراف الواقعه لوحدات أخرى فيما طالبت الطبيبة تدخل الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة وتشكيل تحقيق عادل وأستنكرت تعرضها للاضطهاد لمجرد عدم ارتدائها الحجاب فهل يتم اختذال الدين الإسلامي في الحجاب فقط وجعله وسيله لتصفية الحسابات والانتقام من الآخرين وهل ان الدين يقبل الاعتداء على الآخرين والخوض في شرفهم وسبهم وايذائهم وهل الحجاب اهم من استباحة الأعراض والاجساد.

شاهد أيضاً

أخيرا سفاح الإسماعيلية يكشف حقيقة أسباب الجريمة التي هزت المجتمع المصري أمام النيابة اليوم

أمل فرج جريمة السفاح الأشهر على ساحة المجتمع المصري، والمعروف إعلاميا بسفاح الإسماعيلية، لاتزال تسترعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *