الخميس , نوفمبر 4 2021

لغز الميكروباص حير المصريين ، والأهرام تنشر تصريحات تكشف الحقيقة

نازك شوقى

كشف مصدر حقيقة تداول فيديو أثناء استخراج السيارة المفقودة في مياه النيل بمنطقة الساحل بشبرا، مؤكدا عدم سقوط سيارة من الأساس، وأنه لا يوجد بلاغات بالتغيب في نفس التوقيت.

وأوضح المصدر في تصريحات لـه أن فريق البحث عن سيارة الأجرة التي سقطت من أعلى كوبري الساحل لم يتواصلوا إلى أى معلومات حتى الأن بعد مرور 48 ساعة من البحث المتواصل، مؤكدا أن الأقسام لم تتلقي أي بلاغات في الدائرة المحيطة، مما يوكد عدم وجود حوادث من الأصل.
وتابع المصدر أن الصور المتداولة لسيارة أثناء سقوطها من أعلى كوبري قديمة ، مؤكدا أن غواصون من المسطحات المائية يعملون منذ أمس في عمليات البحث ولم يصلوا لشيء رغم أن عمق المياه بتلك المنطقة من النيل ليست بالعميقة، ولو جزءًا من السور الحديدي سقط نصلحه لعدم تكرار أي حوادث مشابهة في المستقبل، موضحا أن تيار المياه لا يستطيع جرف السيارة لمنطقة كبيرة لو هناك سقوط فعلي لسيارة.

وأكمل المصدر أن مصدر المعلومة عن سقوط سيارة أجرة من أعلى كوبري الساحل حتى الأن شهود عيان فقط ولا توجد فيديوهات أو صور توثق حادث سقوط السيارة في مياه النيل، وهي مجرد اجتهادات فردية من شهود العيان فقط.

وتابع المصدر أن قوات الإنقاذ النهري وشرطة  المسطحات المائية تعاملت مع البلاغ بمنتهي الجدية ومازال عملية البحث والتمشيط  في  النيل حتى الأن.

وأشار إلى أنه يجب اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المواطن الذي أثار الشائعة عبر السوشيال ميديا، وتقديم بلاغ في قسم الشرطة، حيث إن هذا الحادث المروع استغلته الكثير من المنصات المعادية لمصر لصالحها، كما أنه كان من الحوادث المروعة للشعب.

وكانت تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صور لسيارة أثناء سقوطها من أعلى كوبري الساحل بمنطقة شبرا، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية ورجال الإنقاذ وشرطة المسطحات المائية بالانشات لتمشيط مكان الواقعة وانتشال الضحايا.

شاهد أيضاً

عودة الإصابات للارتفاع من جديد بأونتاريو اليوم 4 نوفمبر

نشرت وزيرة الصحة بأونتاريو كريستين اليوت تقريرها اليومى عن كورونا على صفحتها الشخصية على تويتر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *