الخميس , أكتوبر 14 2021
الشرطة الكويتية

فلبينية تحاول الإيقاع بمغترب مصرى ، والشرطة تكتشف المؤامرة

أنقذت تحريات رجال مباحث منطقة الجابرية فى الكويت، مصريًا على مشارف السبعين من عمره، من ادعاءات وجهتها له خادمة فلبينية اتهمته بمواقعتها بالإكراه في شقته، إذ تبين أنها حاولت توريطه في جناية، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

ووفق مصدر أمني كويتى، بدأت الواقعة عندما قصدت السيدة الفلبينية مخفر منطقة الجابرية، وأبلغت أن مواطنًا مصريًا ـــ تعمل في شقته الكائنة في المنطقة ذاتها ــــ اعتدى عليها جنسيًا وأدلت ببياناته، وتمت إحاطة وكيل النائب العام بالبلاغ، فأمر بتسجيل قضية مواقعة بالإكراه أحيلت إلى رجال المباحث للبحث والتقصي.

ونقلت صحف كويتية عن مصدر أمني قوله إن مباحث الجابرية استدعت المتهم الذي اتضح أنه يبلغ من العمر 69 عامًا، وبالتحقيق معه أنكر الواقعة، وأكد أن العاملة تريد توريطه في قضية جنائية لأسباب يجهلها، وباستدعائها ومواجهتها به أصرّت على أقوالها، وقالت إنه واقعها بالإكراه ثم حبس حريتها واستطاعت الهرب لتسجيل قضية بحقه.

وتابع المصدر أن رجال المباحث بالجابرية توصلوا من خلال التحريات إلى أن العاملة اتهمت المصري ظلمًا وزورًا لهدف في نفسها؛ فيما تم توثيق التحريات في محضر النيابة العامة، وجارٍ استكمال التحقيقات مع العاملة للوقوف على الأسباب التي دفعتها لذلك

شاهد أيضاً

وزيرة الهجرة توجه رسالة للمصريين بالخارج

وجهت السفيرة نبيلة مكرم ـ  وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ـ  دعوة للمواطنين المقيمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *