الخميس , ديسمبر 2 2021
محمد رمضان

قفل الصوت وقطع الكهرباء عن محمد رمضان فى الجونة، وأديب يكشف العديد من التصرفات الغريبة

نازك شوقى

كشف الإعلامي عمرو أديب، كواليس وأحداث وتفاصيل انقطاع الأضواء والكهرباء اثناء صعود الفنان محمد رمضان على المسرح لإحياء حفل افتتاح مهرجان الجونة.

وقال خلال برنامجه “الحكاية” عبر شاشة “MBC مصر”: “بدون سبب واضح، قرروا يخلوا أغنية حفلة المهرجان لمحمد رمضان.. في أول الحفلة طلبوا من يسرا وسميح يطلعوا يتكلموا

وأضاف: “يسرا وسميح طلعوا على المسرح، علمت إنهم طلعوا يقدموا محمد رمضان لكنهم لم يقدموه.

وأبدى أديب، استغرابه من هذه الواقعة، وقال إنه إذا كانت إدارة المهرجان ترفض وجود محمد رمضان فما السبب في دعوته من الأساس.

وتابع : في آخر الحفلة المذيعة قالت آخر حاجة عندنا الفنان محمد رمضان، ومشيت رغم إن اللي معاه أقوى منه 100 مرة .. المذيعة قالت اسمه وجريت”.
ودخل رمضان وغنى أغنية جو البنات، ملهاش أي دعوة بالمهرجان.. استعراض اتعمل بسرعة ومكنش شكله حلو”.

وأكمل اديب: ، فوجئ بالفنانة بشرى تنهي خلافها معه وأهدته باقة من الورود، فقبل جبين بشرى وقال لها «الصلح خير»، وعندما حاول أن يلقي كلمة، فصل الميكرفون عنه و تم قطع الأضواء والكهرباءعليه بشكل مفاجئ.

” لاحظ عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي، تجاهل عدد من نجوم الفن والحضور لـ محمد رمضان ، أثناء تقديمه أغنيته «جو البنات» على المسرح، ولجأ بعضهم للنظر في هواتفهم، وفور هذا التصرف انتقدهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي لأنهم يرون أن الفنان محمد رمضان نجح في استفزازهم والسيطرة على الأجواء بخفة ظله”.وأعرب الجمهور عن استيائهم الشديد لما حدث، معتبرين إياه أمرًا مدبرًا للتغطية على نجاحه.

شاهد أيضاً

بريتش كولومبيا تحذر من معركة جديدة مع الطقس الأسبوع المقبل

كتبت ـ أمل فرج حكومة مقاطعة برتش كولومبيا تحذر من موجة ثالثة من العواصف، والفيضانات، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *