الخميس , مارس 28 2024
ياسمين صبرى

والد ياسمين صبرى يهاجم نجلته : ليه كل الجحود ده أنا مكنتش فاكر أن الفلوس بتعمل كده

نازك شوقى

شن الدكتور أشرف صبري، رئيس جمعية الغوص والحفاظ على البيئة البحرية بالإسكندرية، هجوما حادا على ابنته الفنانة ياسمين صبري لرفضها حضور حفل زفاف شقيقها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء أمس «لم أتخيل أن يكون إنسان جاحدًا بهذا الجحود، لا أعلم لماذا لم تحضر زفاف أخيها الأمر كان بدون أي أسباب أو مقدمات»، نافيًا وجود خلافات بين أبنائه، أو ارتباطات تمنع حضورهم زفاف شقيقهم سوى نفوس متغيرة.
مؤكدًا أن ابنه وقف إلى جوارهم في العديد من المناسبات وكان يأتي خصيصًا من الولايات المتحدة الأمريكية لحضور المناسبات المختلفة.

وأشار إلى أنه لم يتلقى اعتذارًا من ابنته أو تهنئة بعد عرس أخيها، مضيفًا: «عندما أرى ابني الكبير يبكي ليه يعملوا فيا كده؟ ده أنا بحبهم وحسيت إني عاوز أكسر الدنيا وأعمل حاجات كثيرة لأن الرجل عندما يبكي أمر أقوى من بكاء المرأة».

وتابع: «هي الفلوس ممكن تغير النفوس لتلك الدرجة؟


اولادى تربوا في بيت محترم للغاية والدي لواء بحري وأنا طبيب تربينا جيدًا، لسنا مليارديرات أو نمتلك طائرات، نحن أناس وسط ربيت أولادي داخل منزل بجنينة وحمام سباحة ولكل شخص غرفة منفصلة وحياة شخصية».

واستطرد: «هل النجومية بتعمل كده يا جماعة؟ سمعت عن سيدة المطر.. اعتبري أخوكي زي سيدة المطر وأدعميه بالحضور مش بالفلوس، لافتاً إلي أنه يتعجب من يدعي فعل الخير ظاهرياً ومن الداخل عكسه تماماً .

وأكد أنه لم يحاول معاتبة ابنته بسبب عدم حضور زفاف شقيقها؛ لأن الطريقة لم تكن جيدة وحزنه على ابنه، مختتمًا: «في ديننا وحضارتنا جذور عميقة بأن الأب والأم لهم أولوية في كل حاجة لكن رميهم أمر لا أتمناه لأي شخص».

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني : وطرق تقديم المحبة!

ألقى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء يوم الموافق الأربعاء ٢٧ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.