الخميس , مايو 2 2024
حادث
حادث

مثلث الموت فى السعودية مقبرة تبتلع الأرواح .

أثارت كثرة الحوادث التى راح ومازل يروح ضحيتها العشرات من المواطنين والوافدين السعوديين بمحافظة شقراء السعودية، تسليط الضوء على هذه المنطقة ، حيث أصبحت تشكل خطرًا على المسافرين، خاصة في ظل انعدام وسائل الأمن والسلامة، واللوحات الإرشادية.
ومن ضمن الحوادث الأشهر التى وقعت فى هذه المنطقة الحادث المروري الخاص بوفاة زوجة الداعية السعودي سلمان العودة وابنه،  وذلك بعد اصطدام المركبة التي كانت تقلّ الزوجة وثلاثة من أبنائه بشاحنة في مثلث طريق “شقراء – رغبة القصب”.
، القصب، هي قرية تقع في محافظة شقراء، التابعة لمنطقة الرياض، ويوجد بين شقراء والقصب مساران، إلا أن المنطقة التي وقع فيها الحادث ضيقة المسارات ولا يوجد فيها رصيف للطريق.

وأكد نشطاء الشبكات الاجتماعية في مدينة شقراء، أن هذا الجزء من الطريق تسبب في وقوع حوادث مميتة؛ نتيجة لانعطاف الشاحنات، دون أن تلتزم بالأنظمة المرورية المقررة.
وكانت وسائل إعلام سعودية قد طرحت قضية خطورة مثلث “طريق شقراء-رغبة القصب”؛ إذ تسبب هذا المثلث في وقوع حوادث مميتة طيلة السنوات الماضية، حيث لقي مقيم يمني مصرعه مؤخرًا، إثر تعرضه لحادث اصطدام سيارته من نوع هايلكس في خلفية شاحنة على الطريق ذاته، واشترك في الحادث 4 سيارات، ما أدى إلى خروج إحدى السيارات عن مسار الطريق الشمالي المتجه للشقراء.

4

شاهد أيضاً

صورة تثير جدلا

الدكتور عمار على حسن يعلق على صورة تقبيل الدكتور حسام موافي ليد رجل الأعمال محمد أبو العينين

علق الدكتور عمار على حسن الكاتب المعروف على الصورة الأكثر انتشاراً على مواقع التواصل الإجتماعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.