الأحد , نوفمبر 28 2021

مغترب مصرى بالسعودية يدخل في غيبوبة لعام ونصف بسبب الاعتداء عليه والاسرة تناشد وزيرة الهجرة

نازك شوقى

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة، قضية أحمد عراقي بعنوان “مصري بالسعودية تعرض لإعتداء شرس ويستغيث بالسلطات المصرية لإعادته إلى أرض الوطن”، ودشن عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي وأقاربه صفحات تضامنا معه ولحل مشكلته وعودته إلى مصر.

وتقدم محمود عراقي أخو المجني عليه بإستغاثة يناشد فيها وزارة الهجرة والرئيس عبد الفتاح السيسي بسرعة التدخل وإنقاذ أخيه الذي تعرض لواقعة إعتداء شرسة وعلى أثرها أصبح فاقد للوعي قرابة عام وشهرين.

ويروي « سافر أحمد للعمل بالسعودية كعامل أورج منذ ما يقرب من 30 عام بسبب عشقه للفن، وطوال هذه الفترة كانت الأمور تسير بشكل طبيعي، ولكنه فجأة تعرض لواقع اعتداء شرسة وضرب بالشاكوش من قبل شباب سعودي ونتج عن ذلك نزيف بالمخ وكسر الفك وفقدان للوعي وبعد نقله للمستشفى، أنكر الشباب الذين قامو بضربه فعلتهم، مبررين أنه وقع من دور مرتفع، ولكن سائق أحمد وأحد الشهود نفى كلامهم»، واستكمل « ومنذ ما يقرب من عام وشهرين وأحمد في غيبوبة ويعيش على التنفس الصناعي ونحن نقف هنا مكتوفي الأيدي ولا نستطيع إنقاذ أخينا الذي تسوء حالته يوما بعد يوم».

وأختتم حديثه بمناشدة لوزيرة الهجرة والرئيس السيسي بالتدخل الفوري ونقل أخيهم لبلده على طائرة إسعاف مجهزة بجهاز تنفس صناعي وطاقم طبي، فقلوبهم تعتصر خوفا على أخيهم الذي من الممكن أن يغادر الحياة في طرفة عين وليس بجانبه أحد يرعاه.

شاهد أيضاً

سلالة كورونا الجديدة تؤثر على أسعار النفط العالمية

كتبت ـ أمل فرج مخاوف السلالة الجديدة من تحور كورونا ثيبر قلقا عاما؛ أثر على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *