الأربعاء , أبريل 17 2024
فيديوهات رباب

فيديو رباب المخل الأكثر مشاهدة فى مصر والشباب يتبادلونه عبر الهواتف المحمولة .

الفيديو الذي سجل ملايين المشاهدات بعد القبض على إحدى الفتيات الساقطات، والتي تدعى رباب، وتقيم بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، والتي تقوم بالترويج لنفسها على الانترنت.

وبعدما تداولت الصحف والمواقع خبر فيديو رباب الجنسي ، تسابق رواد مواقع الانترنت في البحث عن الفيديو لمشاهدته.
وقد قام موقع اليوتيوب بحذفه نظرا لأنه يخالف قوانين النشر ، وقد تداولوا تلك المشاهد عبر الهواتف المحمولة وأسطوانات ” السى دى”، حيث تم مشاركة هذه المقاطع ملايين المرات بعد بثها بوقت قليل.

وقد تحصلت النيابة في مصر على مقطعي فيديو حرزتهما ادارة مكافحة الاداب من علي موقع يوتيوب بثتها “رباب” المتهمة بممارسة اعمال منافية للاداب لاستقطاب راغبي المتعة الحرام بمنطقة الهرم الي الاجهزة الفنية باتحاد الاذاعة والتليفزيون لفحصها وبيان ما اذا كانت المقاطع تخص المتهمة من عدمه.

يذكر ان المتهمة رباب قد أنكرت ما نسب إليها من اتهامات موجهة إليها وأنكرت المقاطع الفاضحة، مؤكدة أن هذه الفيديوهات لا تخصها.
وكانت عدة بلاغات تقدم بها عدد من المواطنون المصريون لمدير مباحث مكافحة الآداب مفادها وجود مقاطع فيديو بثتها سيدة على اليوتيوب تظهر فيها أثناء معاشرتها الرجال جنسيا، حيث حرصت السيدة على نشر هذه الفيديوهات على شبكات التواصل الاجتماعى والإنترنت بهدف استقطاب راغبى المتعة الحرام.

شاهد أيضاً

جريمة

جريمة قتل شاب مسيحي على يد مأذون شرعي وأقاربه

 الوقائع التى نسردها أمامكم  تخص واقعة جريمة قتل بشعة وقعت تفاصيلها  بمنطقة أمبابة  بالأمس  حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.