الأحد , يناير 9 2022
أخبار عاجلة
خالد الصاوي

خالد الصاوي يكشف عن تفاصيل مؤلمة بشأن آخر مستجدات حالته الصحية

كشف الفنان خالد الصاوي، تفاصيل حالته الصحية، مشيرًا إلى أنه خضع لـ«كونسلتو» من أطباء العظام والمخ والأعصاب ومقاومة الألم والعلاج الطبيعي.

وأكد الفنان خالد الصاوي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «يحدث في مصر» المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، قائلاً «وأنا بجيب حاجة من ورايا حصلت تكة كده وفجأة زاد قوي قوي الألم مش بتدريج، وواخد من نص الوسط لغاية القدم في رجلي اليمين».

وأضاف خالد الصاوي، أنه عاش فترة صعبة من الألم، قائلاً «أول كام يوم كنت في عذاب وقضيت أسبوع عذاب حقيقي، وكنت بقول لأي حد من القريبين قوي مني زي أمي، ربنا يديها الصحة ويخليها، كنت بقول لها الموضوع بسيط جدًا وقلت لها بعد كده الصورة أوضح».

وتحدث خالد الصاوي، عن أول أسبوع من مرضه معتبرًا أنه لن ينساه قائلاً: «أسبوع لن أنساه ولا أتمناه حتى لأعدائي من العذاب» لافتًا أن الأطباء شخصوا حالته بانزلاق غضروفي في نفس الموضع الذي حدث منذ 7 سنوات، والتي أجرى فيها جراحة انزلاق غضروفي.

وأوضح الصاوي، أن الأطباء رفضوا اقتراح إجراء جراحة، متابعًا «الدكاترة اجمعوا على اقتراح الجراحة دلوقتي انه مكروه جدًا ويجب استبعاده تماماً وبنتعامل مع البديل إلى أن يثبت العكس، وأنا متجهز نفسيًا» لافتًا أنه أصيب بفيروس سي وخضع للعلاج لمدة عام ونصف العام ولم يؤثر فيه. 

ووصف خالد الصاوي ما مر به بأنه صدمة نفسية، «بتبقى صدمة نفسية فظيعة وأنا جاهز لكل الاحتمالات وعندي عزيمة وعندي إيمان»، مضيفًا «أهم حاجة أن الواحد يبقى عنده إيمان وعارف أن ربنا هيقف معاه وعارف أنه إن شاء الله قادر ياخد الخطوة الأولى».

شاهد أيضاً

والد الفتاة المسيحية المختفية .. واحد اتصل بيه وقالى أنسى بنتك خلاص جوزتها لابنى وصرفت عليها 400 ألف جنية

نازك شوقي لحظة قبل أن نسرد لكم تفاصيل رسالة والد الفتاة المختفية سنذكركم بشىء بسيط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *