الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
رهف

بعد انضمامها للإباحية.. رهف المثيرة للشغب في كندا تحتفل بصور عارية بالهالوين

أمل فرج

عادت رهف القنون  لتثير الجدل مؤخاً بإطلالاتها الجريئة، حيث نشرت مساء السبت عبر حسابها على إنستجرام مجموعة من الفيديوهات بصحبة صديقاتها خلال الاحتفال بعيد الهالوين.

نشرت الناشطة الشابة رهف القنون، البالغة من العمر 22 عاما، مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق “إنستجرام“، خلال الاحتفال بـ”الهالوين” في كندا؛ حيث ظهرت خلال الصور مرتدية فستانا قصيرًا أبيض اللون، كما ظهرت بحركات جريئة بصحبة فتيات من أصدقائها.

ووضعت رهف قرونا إصطناعية على رأسها، وقامت بفعل حركات وإيحاءات أثارت حفيظة متابعيها الذين هاجموها بشدة.يشار بأن رهف أعلنت عن دخولها عالم الإباحيـــــــة، من خلال إطلاق موقع تنشر عليه صورها العاريـــة.

وبدت ملامح “رهف” مختلفة عن السابق وبوزن زائد، ليرجح متابعوها أنها حامل مرة أخرى، كما نشرت صور أخرى خاصة بها بصحبة مجموعة من الفتيات يرتدين أزياء شفافة، وهو ما اعتبره رواد السوشال انحرافا أخلاقيا غير مقبول.

ائما ما تثير “رهف” الجدل واشمئزاز جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالاتها وتصرفاتها الجريئة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها “رهف” صورة جريئة، لكن هذه المرة تخطت الخطوط الحمراء خصوصا أنها وضعت موقعا إلكترونيا خاصا لمحبيها ليشاهدوا صورها.

ونشرت رهف مؤخرًا صورة سيلفي من أمام المرآة عبر خاصية “ستوري” عبر تطبيق “إنستجرام”، وظهرت فيها عارية تماما وتمسك هاتفها بيدها مما أثار الجدل وصدمة واستياء كل من رآها.

شاهد أيضاً

تورنتو

تفاصيل بشأن أسعار الإيجارات السكنية في تورنتو الكبرى

كتبت ـ أمل فرج  انخفض متوسط سعر الإيجارات في تورونتو للشهر الثالث على التوالي، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.