الأربعاء , يناير 5 2022
سيدة تشرب الحشيش

أطفال يشجعون والدتهم على تناول الحشيش لسبب غريب

نازك شوقى

أثارت سيدة جدلا وغضب الكثير من الأمهات، إذ يرون أنها غير مؤهلة لتعليم أبنائها السلوكيات الصحيحة، فدائما ما تكون الأم القدوة الطبية التي يحتذي بها أطفالها.

اعترفت السيدة أنها تدخن الحشيش أمام أطفالها الذين يشجعونها على تناوله، قائلة إنهم يعرفون أنه في كل مرة تتناول الحشيش، تطلب لهم وجبات من «ماكدونالدز» وتمنحهم مكافآت وهدايا.

كيتلين فلاداجر، أم لطفلين، تعيش بمدينة «فانكوفر» في كندا، تحضر وجبات جاهزة لها، ولأطفالها كلما تناولت الحشيش، وتمنحهم مكافآت وهدايا كثيرة، بحسب موقع «ladbible» البريطاني.

وفي مقطع فيديو نُشر على حسابها عبر موقع تبادل الصور والفيدوهات الشهير «إنستجرام» كشفت كيتلين، البالغة من العمر 27 عامًا، أنها غالبًا ما تتناول الوجبات السريعة عندما تدخن الحشيش، هي وأطفالها، حيث يُعد الاستخدام الترفيهي والدوائي للحشيش أمرًا قانونيًا.

وعلقت كيتلين بعد ظهورها مع طفليها، قائلة: «عندما تنتظر والدتك أن تدخن الحشيش حتى تطلب لك ماكدونالدز.. هؤلاء الأطفال فهموا كل شيء، أليس كذلك؟»، وأوضحت في نفس مقطع الفيديو أن الوقت الوحيد الذي تحب فيه أن تطلب وجبات سريعة من «ماكدونالدز» عندما تدخن الحشيش.

واجهت كيتلين موجة من الانتقادات، دارت معظمها حول أن تدخين الحشيش أمام الأطفال أمر غير جيد، لترد على التعليقات، خلال مقطع فيديو آخر، قائلة إن أطفالها يحبون ذلك.

في مقطع الفيديو الذي ردت فيه الأم البالغة من العمر 27 عامًا، قالت لمتابعيها على إنستجرام، البالغ عددهم 485 ألف متابع: «هل سئم أي شخص آخر من سماع هذا؟!»، وفي أعلى الفيديو، كتبت: «عندما يقول أحدهم لا يمكنك تدخين الحشيش إذا كنت أما، هكذا أرد عليه».

يُظهر الفيديو الأم وهي تطحن ما يُفترض أنه حشيش في مطحنة يدوية بينما تغني وتقول: «أعيش حياتي، وأطفالي يشجعوني على شرب الحشيش لكي أدللهم».

شاهد أيضاً

تقرير يرصد العنف الجماعى الدموى للفئات المهمشة والضعيفة والأقليات .

يعج الشرق الأوسط بالتنوع الدينى والطائفى والثقافى وبدلا من الاستفادة منه فى تشكيل تنوع جميل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *