الأربعاء , يناير 5 2022
جنازة الضحية

تشييع جنازة ذبيح الإسماعيلية بالأمس في أكثر المشاهد دموية وسط صراخ وبكاء أسرته

شيع أهالي محافظة الإسماعيلية جثمان القتيل، الذى تم فصل رأسه عن جسده بشارع البحري بنطاق حي ثان الإسماعيلية بمدينة الإسماعيلية، وسط مشاركة المئات من أقاربه وجيرانه.

وخرجت الجنازة من أمام مسجد أبو بكر الصديق بمنطقة الضحية، بعد أن صلوا عليه صلاة المغرب، وسارت الجنازة إلي مقابر العائلة، حيث تم دفنه في مثواه الأخير.

وكان المتهم عبد الرحمن . ن” وشهرته دبور، قد قام بتمثيل الجريمة بموقع الحادث في شارع البحري بنطاق حي ثان الإسماعيلية. 

واصطحب فريق من النيابة العامة المتهم، إلى مسرح الجريمة، حيث قام بإعادة تمثيل الواقعة، وذلك في حضور القيادات الأمنية ورجال النيابة العامة، وتم غلق الشارع تماما أمام السيارات والماره حتى تم الانتهاء من تمثيل الجريمة حيث قام بإعادة تمثيل الحادث وكيفية ارتكاب الجريمة البشعة التي هزت الإسماعيلية. حيث ادلي المتهم باعترفات تفصيلية عن الجريمة. 

أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام، بسرعة إنهاء التحقيقات في واقعة مقتل مجني عليه وإصابة إثنين آخرين في الطريق العام بالإسماعيلية 

وكان قد انتقل فريق من النيابة العامة لمسرح الحادث لمعاينتة ومناظرة الجثمان وستعلن النيابة ما ستؤول إليه التحقيقات.

وكانت وزارة الداخلية، قد أعلنت ضبط مهتز نفسياً بالإسماعيلية سبق حجزه بإحدى المصحات للعلاج من الإدمان، قام بالتعدى بساطور على عامل مما أدى إلى فصل رأسه وكان يهذي بكلمات غير مفهومة، وبالفحص تبين أنه كان يعمل بمحل موبيليا خاص بشقيق المجنى عليه.

وأمرت نيابة ثان بالإسماعيلية، بحبس المتهم بذبح رجل في عقده الخامس وفصل رأسه عن جسده والسير بها أمام الأهالي والمارة وترويعهم في وضح النهار، بحبسه ١٥ يوما، على ذمة التحقيق.

شاهد أيضاً

مسلسل اختفاء المسيحيات لم ولن ينتهى والأهرام تسجل اليوم حلقة جديدة من حلقاته

نازك شوقي مسلسل اختفاء الفتيات المسيحيات مسلسل مستمر منذ عشرات السنين وفيما يبدو أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *