الأربعاء , يناير 5 2022
إسماعيل يوسف احد شهود العيان

شاهد عيان فى مذبحة الإسماعيلية : لما روحت البيت قلت ياريتنى كسحته

نازك شوقى

مازال حادث الاسماعيلية له أصداء مؤلمة ، فقد كشف إسماعيل يوسف، المواطن الذي تصدى لسفاح الإسماعيلية، عن تفاصيل تواجده في موقع الحادث.

وجاء تصريحات إسماعيل يوسف، المواطن الذي تصدى لسفاح الإسماعيلية، من خلال لقائه ببرنامج “يحدث في مصر”، والمذاع على فضائية “إم بي سي مصر” حيث قال أنا راجل على المعاش وكنت رايح أجيب طلبات للبيت ودخلت من شارع طنطا بالعجلة لقيت واحد متغرق بدمه والناس واقفة.

وتابع المواطن الذي تصدى لسفاح الإسماعيلية، أنه بمجرد أن المجرم يوجه طعنات للمجني عليه أسرع بشكل سريع بضربه بالعجلة، معقبًا: “ضربته بقوتي كلها” .

وقال إسماعيل يوسف: «أول ما شوفت اللي حصل مسكت العجلة ودخلت عليه وقلت له كده غلط هتودي نفسك في داهية، وهو قالي يا عم الحاج إبعد من هنا.. مكنش كلامه تقيل وكان عادي.. ملمسنيش».

واضاف «يوسف»، أنا قولتله أنا خايف عليه بس هو قال لي الراجل ده اغتصب أمي وأختي مرة واتنين.. وجسمي مستحملش بعد ما قال لي وحماسي راح.

وأوضح المواطن الذي تصدى لسفاح الإسماعيلية، كلمة أمي دي كانت كبيرة عليّ وخدت العجلة ومشيت من غير تفكير.

وأختتم: “لما نزلت العجلة ومشيت مردتش أرجع من الشارع والناس اتلمت”، متسائلًا: “فين الناس”، مضيفًا: “الجراءة بتيجي من عند ربنا مش بأيد الإنسان، كنت شايف السكينة في أيد القاتل ولكني دخلت عليه عشان أوقفه عن قتل الشخص دا”، مؤكدًا: “روحت البيت حكيت لأسرتي على اللي حصل وكان في دم في العجلة مسحتها وغسلت الدم من العجلة، والمنظر لما شفته على الأنترنت لما شفت القتيل شال رقبة القتيل خلاني قلت يارتني كنت كسحته”.

شاهد أيضاً

إخلاء سبيل توفيق عكاشة من سراي النيابة

قررت جهات التحقيق بإخلاء سبيل الإعلامي توفيق عكاشة بعد تقديمه معارضات بالأحكام الصادرة صدده بعد ضبطه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *