الإثنين , يناير 3 2022
الحاج محمود أحمد

تفاصيل جديدة لمذبحة الإسماعيلية : أحد ضحايا الحادث يرويها

نازك شوقى

عن القضية الأكثر اثارة للجدل ، التي راح ضحيتها عامل ذبحاً على يد أحد المارة في واقعة مأساوية أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، لم تنتهى عواقبها بعد

قال الحاج محمود أحمد، 62 عامًا المصاب فى حادث جريمة القتل بالإسماعيلية، إنه كان يسير في الشارع بالقرب من منزله، ويتحدث في الهاتف، وفوجئ بقيام شخص يصوب سلاح نحوه من الخلف، فسقط على وجهه واتصل بنجله وأخبره بما حدث.

وأضاف الحاج محمود، أن الله كتب له عمر جديد، بسبب شدة الإصابة التى تعرض لها، بقطع خلفى فى الرقبة، وقطع أوتار اليد، مؤكدًا تم نقله علي الفور لجامعة قناة السويس من أجل إنقاذه.

وتابع مصاب حادث الإسماعيلية، أنه أجرى جراحة عاجلة داخل مستشفي جامعة قناة السويس، بواسطة الدكتور أحمد شكري، والدكتور سيد عادل، لإصلاح قطع الأوتار، وتوصيل الأعصاب، وإنقاذ اليد من البتر، كما تم إجراء جراحة عاجلة، لإصابة الرقبة وخياطة العضلات، وإصلاح الجرح بواسطة الدكتور مصطفى عبد العظيم والدكتور عبد الله البعلي بعمليات الطواريء داخل مستشفي الجامعة.

وأكد الحاج محمود، أن المتهم في واقعة القتل، كان مصاب بهستيريا بعد قيام بهذه الجريمة البشعة، وكان من الممكن أن يقتل عدد آخر من المواطنين لولا سيطرة المواطنين عليه في الشارع.

وكانت نيابة ثانٍ وثالث الإسماعيلية، قررت حبس المتهم عبد الرحمن نظمي وشهرته عبد الرحمن دبور، 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد، لأحد المواطنين بمنطقة بحى السلام بالإسماعيلية.

واستمعت النيابة لأقوال المتهم، ثم أصطحبته إلي مسرح الجريمة بشارع بحرى وطنطا التابع لدائرة قسم ثانٍ لتمثيلها.

كما استدعت النيابة عدد من شهود العيان وأصحاب المحال بالمنطقة للاستماع إلى أقوالهم وجمع الاستدلالات اللازمة لكشف دوافع المتهم لارتكاب جريمته البشعة، كما تم تفريغ كاميرات المراقبة في مسرح الجريمة.

شاهد أيضاً

شرطة مونتريال تعتقل شخصا في مظاهرة لإنهاء حظر التجول في كيبيك

كتبت ـ أمل فرج في ظل فرض مقاطعة كيبيك لحظر التجول، ليلة رأس السنة الميلادية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *