الأربعاء , يناير 5 2022
الملك سلمان

رئيس منظمة إيرانية : مصير صدام حسين ينتظر الملك سلمان ومن تحالف معه.

اكد رئيس منظمة التعبئة في إيران العميد محمد رضا نقدي أن مصير صدام ينتظر المعتدين على الشعب اليمني،
وذكرت وكالة “فارس” أن العميد نقدي أكد ان السياسات والتدابير الحكيمة لقائد الثورة الاسلامية قد احبطت سياسات الاستكبار الاستعمارية والاستغلالية، وقد وصل الامر بحيث لم يبق طريق ممكن امام الشيطان الاكبر الا الرضوخ امام جمهورية إيران الاسلامية.
واكد رئيس منظمة التعبئة ، انه رغم محاولات العدو الرامية الى الايحاء بعزلة الجمهورية الاسلامية، الا ان الحقيقة هي شيء اخر، واضاف، انهم يشعرون بالهلع من النفوذ المتزايد لنداء الاسلام الداعي للعدالة وصرخته المنادية بالحرية التي جاءت بالشعوب الى الساحة وهزت اركان قصور ظلمهم ومنعت ايديهم عن ممارسة النهب والاستغلال.
واضاف، ان اميركا المجرمة والمستكبرين هم الذين يشعرون بالعجز والاذلال تجاه التطورات الهائلة في الجغرافيا السياسية للعالم خاصة قلب العالم اي غرب اسيا.
وفي جانب اخر من رسالته، اشار الى تلقي الكثير من الطلبات للتوجه الى ساحات الجهاد العسكري في مختلف الدول الاخرى “ولكن هذه الجبهات مليئة بفضل الله تعالى بالمجاهدين المحليين من نفس تلك المناطق ولا حاجة لحضوركم فيها”.
واضاف، ان فرض الحرب على الشعب اليمني لا يؤدي بالمعتدين ان شاء الله تعالى الا الى مصير صدام وان اميركا العنصر المباشر لهذه الجريمة ستُطرد من المنطقة الى الابد بعد ان تفقد دميتها الالية آل سعود.
واكد رئيس منظمة التعبئة للمستضعفين، ان ما يشد قلوب المجاهدين من اي شيء اخر ويعجل في انتصارهم هو صلابة جمهورية إيران الاسلامية وتكامل هذا النموذج التحرري الملهم.
واكد ان اداء ضرورات اليوم يمهد الطريق للوصول الى ساحات اكبر و”كونوا على ثقة بانه ومن خلال العمل المخلص سياتي قريبا دور العمل في ساحات الجهاد الاستشهادية”.

شاهد أيضاً

المحكمة تقول كلمتها فى قضية فساد وزارة الصحة ، والنيابة تكشف تفاصيل جديدة

نازك شوقي قضية فساد وزارة الصحة هى القضية الأشهر داخل مصر هذه الأيام للملابسات ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *