الأحد , يناير 9 2022
أخبار عاجلة
وظائف الأهرام الكندي

فانكوفر الكندية تعلن عن وظائف لا تشترط الخبرة وبرواتب مجزية ،والأهرام تنشر الشروط والتفاصيل

أمل فرج

أعلنت شرطة فانكوفر الكندية عن طلب التوظيف دون الحاجة لخبرة سابقة، برواتب مجزية للساعة، وفيما يلي تنشر الأهرام الكندي التفاصيل، والشروط.

وشروط التوظيف كما يلي :

أن يكون عمر المتقدم لطلب الوظيفة لا يقل عن 19 عاما، وأن يكون حاصلا على شهادة للصف الثاني عشر، وأن يكون كندي الجنسية، أو حاصلا على إقامة كاملة في كندا، كذلك يشترط التمتع بصحة جيدة، واللياقة بدنية.

والوظائف المعلن عنها كالتالي:

ضابط سلامة :

 ومهام هذه الوظيفة مساعدة ضباط الدوريات في البيانات، والأمن، والمشاركة في الأعمال الكبرى، براتب يتراوح من 22 دولار 25 دولار للساعة، ويكون العمل 4 أيام، بدوام كامل، أو العمل في مناوبات لمدة 11 ساعة، من السابعة صباحا، حتى السادسة مساء، ومن الثانية مساء، حتى الواحدة صباحا، ومن السابعة مساء، حتى السادسة صباحا.

حارس أمن للسجون :

  ومهام الوظيفة مرافقة الأشخاص المحتجزين، وحراستهم، كذلك المسئولية عن سلامة السجن، والسجناء. وهي من أعلى الأجور؛ حيث يتراوح الراتب من 26 دولار للساعة، إلى 31 دولار للساعة، على أن يكون العمل أربعة أيام، بدوام كامل، أو أن يكون بنظام التناوب، لمدة 12 ساعة، يومين من 6 صباحا، حتى 6 مساء، ويومين من 6 مساء حتى 6 صباحا، وإجازة لمدة 3 أسابيع.

شرطي مرور:

ومهامه الرسمية توجيه وتنظيم حركة المرور، ويتراوح الراتب نحو 22 دولار، حتى 25 دولار للساعة، ولا يحدد وقت العمل، على أن تكون ساعات العمل 100 ساعة خلال العام الواحد.

شاهد أيضاً

دراسة غريبة تؤكد بأن الماريجوانا.. تضمن لك حياة زوجية سعيدة .

كشفت دراسة أمريكية، أجراها فريق الباحثين بجامعة بافلو، نيويورك، أن تعاطي مخدر الماريجوانا يضمن حياة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *