الخميس , ديسمبر 2 2021
القاتل والمقتول

مصرية تدفن زوجها حيا بمساعدة عشيقها

نازك شوقى

مازال مسلسل قتل الازواج حلقاته لم تنهى بعد حيث أقدمت سيدة على تنفيذ جريمة بشعة، بمساعدة صديق الزوج “العشيق” حيث عثر أحد المزارعين على جثة شخص مدفونة داخل حقل تابع لمركز شربين في محافظة الدقهلية، وتبين أنها السبب وراء ذلك.

وكشفت التحريات أن المجني عليه متغيب عن منزله منذ شهر سبتمبر الماضي، بعدما حررت زوجته ربة منزل محضرًا بمركز شرطة شربين، يفيد اختفاء زوجها محمد .ف، وشهرته العسكري، ويبلغ من العمر 42 سنة، وغاب عن منزله عقب خروجه للعمل بمدينة برج العرب بالإسكندرية، حيث يعمل بأحد المصانع هناك. وادعت تلقيها اتصالًا هاتفيًا من مجهول، يطلب فدية مقابل إطلاق سراحه .
وشكل ضباط مباحث الدقهلية فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة، وحل لغز اختفاء الزوج ، وتبين أن آخر مكالمة للمجني عليه كانت مع صديقه المدعو( جمعة إ . ).
ونجحت الأجهزة الأمنية في كشف غموض اختفائه بعد العثور على جثمانه بعد شهرين من اختفائه، حيث تبين قتله على يد زوجته بمساعدة عشيقها الذي كان صديق المجني عليه، حيث أقدما على دفنه حيا بعد تخديره للتخلص منه حتى يتزوجا.

واعترف المتهم بعد القبض عليه بأنه استدرج المجني عليه ليلة الواقعة لأرض زراعية، وخلال جلستهما أعطاه مخدرا حتى غاب عن الوعي، ودفنه حيًّا داخل حفرة، وحفرها بالاشتراك مع الزوجة التي تربطهما علاقة غير شرعية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وقررت النيابة العامة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات .

كما أمرت النيابة طلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها واستعجال تقرير الصفة التشريحية بعد قيام المتهمة الأولى بتحريض عشيقها على قتل زوجها “صديقة”، ودفنه حيا بالأرض الزراعية خاصته بقرية نقولا بعد أن استدرجه بحجة التنقيب عن الآثار للتخلص منه ليخلو لهما الحياة

شاهد أيضاً

بيان بشركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج المحظور التعامل معها لعام 2021

بيان بشركات الحاق العمالة المصرية بالخارج المحظور التعامل معها حتى تاريخة 2021 شركة مصر الشرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *