الثلاثاء , يناير 4 2022
بيج رامي

بيج رامى يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة غير متوقعة ومدير أعماله يؤكدها

أمل فرج

أثارت صورة زفاف “بيج رامي” المتداولة عبر مواقع التواصل مؤخرا، جدلا واسعا، وانتقادات لاذعة، ربما غضبا كبيرا، خاصة في صفوف النساء؛ ذلك لما عرف عن زواجه الثاني، على زوجته الأولى، ووالدة بناته الثلاث، وفي متابعتنا عبر الأهرام الكندي، كانت هناك تفاصيل، ومفاجآت لم يتم التنويه لها حول زواجه الثاني، ووضع زوجته الأولى حاليا، وفيما يلي ننشر التفاصيل.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا صور زفاف لاعب كمال الأجسام ممدوح السبيعي الشهير ب”بيج رامي” يرتدي بدلة زفاف بجانب عروسته مرتدية فستان الزفاف، والتي أثارت جدلا كبيرا حوله. 

ونشر بيج رامي، على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة به نفي للخبر الزواج الثاني، وأن الصورة جزء من عمل فني يشارك فيه بيج رامي في دبي.

تحدثنا مع مدير أعمال البيج رامي للتأكد  من صحة الخبر والشائعات المتداولة فقال أن البيج رامي تزوج بالفعل على زوجته الأولى منذ فتره زمنية طويلة وأن الزوجتين الأولى والثانية على ذمته، وكان يجمع بينهما وأن الزوجة الثانية من الإسكندرية وأقام الفرح والصور منذ فترة. 

وأوضح انه الآن في دبي لاستكمال بعض أعمال تخص عمله في دبي، وسيصل مصر قريبا بعد الانتهاء. 

من هو بيج رامى

هو ممدوح محمد حسن السبيعي أو رامي السبيعي، يُعرف بلقب بيج رامي‏ هو لاعب كمال أجسام محترف مصري، يلعب في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية ، ويُقيم في الكويت. ولد في السادس عشر من سبتمبر 1984 بمركز البرلس محافظة كفر الشيخ.

هو بطل كمال أجسام مستر أولمبيا لعام 2020 وعام 2021 

سيرته

تخرج ممدوح السبيعي من معهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ وعمل سمّاكاً حيث تعمل أسرته، وكانت الرياضة موضع اهتمامه منذ صغره؛ وكان يسعى لأن يكون صاحب بطولات في هذه الرياضة، وكان يتدرب بصالة رياضية بـبلطيم، وحقق شهرة وحاز العديد من الشهادات على مستوى مدينته، ولكن لقمة العيش دفعته للسفر إلى الكويت ليعمل مع أفراد عائلته في تجارة الأسماك ومن هنا بدأت عالميته.

فاز السبيعي ببطولات وشهادات على الصعيد المحلي، وعالمياً حقق العديد من الألقاب، فقد أحرز المركز الأول ببطولة الكأس الذهبية بالكويت عام 2012، وحاز المركز الأول ببطولة أوليمبيا للهواة في نفس العام، وتوالت ولم يتوقف مشوراه عند ذلك بل نال المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في عام 2013.

بدأ ممدوح منافساته في مستر أولمبيا في عام 2013، فحلّ بالمركز الثامن في مسابقة مستر أولمبيا 2013، والسابع في مسابقة مستر أوليمبيا 2014، وتمكن أيضاً من تحقيق المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في نفس العام، وحاز السبيعي المركز الخامس ببطولة مستر أوليمبيا 2015، والمركز الرابع ببطولة مستر أوليمبيا 2016، والمركز الثاني ببطولة مستر أولمبيا 2017، والمركز الأول ببطولة آرنولد كلاسيك أوروبا 2017،والمركز السادس مستر أولمبيا 2018، والمركز الأول في مستر أولمبيا 2020 و المركز الأول مره أخرى في مستر أولمبيا 2021 ليكون أول لاعب مصري وعربي يحقق لقب مستر أولومبيا مرتين على التوالي

شاهد أيضاً

الكويت تصدر قرارات جديدة تخص المواطنين والوافدين

نازك شوقي فى اطار المتابعة المستمرة من قبل موقع الأهرام الكندى لكل ما هو جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *