الثلاثاء , مايو 18 2021
تمرد قطر

عاجل : تدشين حركة الشباب القطرية " تمرد " بالقاهرة للأطاحة بنظام الحكم من القاهرة .

تمرد قطر
تمرد قطر

الأهرام الجديد الكندى
بدأ منذ قليل في العاصمة المصرية القاهرة، المؤتمر الصحافي الأول للحركة الشبابية القطرية للإنقاذ، والتي شكلها مجموعة من الشباب القطري، لإعلان أسباب معارضتهم للحكم في قطر والتجاوزات القطرية –حسبما أعلنوا- في حق الشعب القطري والعربي.
ومن المقرر أن يشهد المؤتمر نشر العديد من المستندات التي تثبت تجاوزات الحكم القطري، وإطلاق الدعوة للشباب القطري بكل طوائفه للانضمام للحركة، إضافة إلى إعلان خطة الحركة في تصحيح المسار القطري وعودة قطر للصف العربي.
من جانبه، قال أحد المشاركين في الحركة الشبابية القطرية للإنقاذ خالد ندا، إن الحركة عبارة عن مجموعة من الشباب القطريين الرافضين لحكم الأمير القطري تميم بن حمد، لافتاً إلى أن مؤسسيها يمتلكون مستندات وأدلة تُدين الأسرة الحاكمة في قطر، وأنها كفيلة بالإطاحة بأمير قطر وفضحه أمام الرأي العام.
ولفت ندا أن أبرز المطالب التي سينتهي إليها المؤتمر عقب تقديم المستندات التي تثبت تورط أمير في تمويل الإرهاب في جميع أنحاء الدول العربية، هي رحيل أمير قطر، والمطالبة بألا يكون الحكم وراثياً، وإجراء انتخابات ديمقراطية، متوقعاً أن تنتقل عدوى “الربيع العربي” إلى قطر ويثور شعبها.

شاهد أيضاً

اعتقال 6 اشخاص بالسعودية بسبب رقصة

نازك شوقى قال مسؤول أمني إن ستة رجال سعوديين اعتقلوا بعد أن نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *