الجمعة , ديسمبر 3 2021
محمد رمضان وصاحب البلاغ

أزمة جديدة للفنان محمد رمضان : مواطن يتهمه بتدمير مستقبله ” دمرنى ومش حسيب حقى مهما حصل”

نازك شوقى

الفنان محمد رمضان اسم حينما يظهر فى وسائل الإعلام لا بد أن يسبقه ويعقبه مشكلة ما ، فهذا الشخص بالرغم من نجاحاته الكثيرة إلا أنه مثير للمشاكل، والجميع يتوقع من كثرة مشاكله أن سقوطه وضياع شهرته مسألة وقت ، واليوم نسرد مشكلة له فبعد واقعة الطيار واتهامه بتدمير حياته وإيقافه عن العمل الذي انتهى في النهاية بوفاة الطيار، وجه مواطن مصري تهمة للفنان الشهير بتدمير حياته ومستقبل أبنائه وذلك من خلال تحرير محضرًا ضد الفنان الشهير بقسم شرطة الهرم، حيث إنه كانت السبب في أن حياته تتدمر بشكل كامل دون أن يراعى هذا الأمر بسبب الفنان.

اتهم مواطن مصري الفنان محمد رمضان، بالتشهير به وتدمير حياته ومستقبل أبنائه، وحرر محضراً ضد الفنان الشهير بقسم شرطة الهرم.

وأكد المواطن أحمد محمد السيد عامر، من محافظة بورسعيد، في عريضة تم تقديمها للنائب العام، أنه “فوجئ بنشر الفنان محمد رمضان، صورته في دعاية مسرحية أهلا رمضان، وضمن أحداث المسرحية في الديكور”.

وأضاف أنه “استغل صورته كمجرم مسجل خطر، ونشر فيديوهات المسرحية على مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة تمس وتسيئ لسمعته، وتؤدي إلى توجيه الجمهور والرأي العام إلى المساس والإساءة بسمعته وشرفه”.

وتابع أحمد عامر ، أن “لديه 3 من الأبناء، ويعمل سائقا في أحد مكاتب الاستخلاص الجمركي، وفي عام 2015 عرض مجموعة من البضائع على تاجر لشرائها، وتبين أنها مسروقة، وقضى العقوبة القانونية، وأثناء تصفح نجله مواقع التواصل الاجتماعي، فوجئ بنشر صورة والده في إعلان مسرحية أهلا رمضان للفنان محمد رمضان، وأصيب هو وأشقاؤه بصدمة كبيرة، وأبلغ والده بم حدث ليصاب بالصدمة”.

وتابع عامر، أن “محمد رمضان، حصل على الصورة من خلال الصور، التي تم التقاطها في القضية دون حق، واستخدمها دون استئذان من صاحبها، وسبب له مشكلات كبيرة”، لتنضم هذه الواقعة إلى سجل أزمات محمد رمضان و أخبار محمد رمضان .

وأشار إلى أنه “بعد إذاعة مسرحية أهلا رمضان، شاهدها الملايين على مستوى العالم، حتى أن نظرة الناس باتت تتغير تجاهه، وتعرض أبناؤه لمشكلات كبيرة مع أصدقائهم، الذين تعاملوا معهم على أن والدهم مسجل خطر” قائلا: والله أنا ما مسجل واسألوا في كل الأقسام، ومش حسيب حقى مهما حصل

شاهد أيضاً

الصحة العالمية تعلن تصريحات أكثر أملا بشأن المتحور ” أوميكرون”

كتبت ـ أمل فرج أكد مسئول بمنظمة الصحة العالمية أنه حتى الأن لا دليل حقيقي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *