الأحد , نوفمبر 28 2021
مستشفى المجانين

مواطن مصري يطارد المارة بالسنج في الشوارع

أمل فرج

هل أصبحنا مهددون أن نسير بالشوارع، لا ندرك ما نفعل، أو نقول، هل وصلت بنا ضغوط الحياة، وقسوتها، وتنمر البشر لحد فقدان الاتزان، والسيطرة على أفعالنا؟! قد يتساءل البعض حين يتأملوا حال هذا الرجل الذي راح يفزع شوارع الإسماعيلية بالسنج، دون أن يعي ماذا يفعل، ترى ماقصته، وماالذي آل به إلى هذا الحال؟ تتابع الأهرام الكندي تفاصيل الواقعة.

أحدث مهتز نفسيًا، حالة من الذعر والهلع لدى أهالى مركز أبو صوير بالإسماعيلية، بعد إصابته بحالة هياج، وتهديد المارة في الطريق العام بـ«سنجة»، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من السيطرة على المتهم وضبطه. 

تلقى مركز شرطة أبو صوير، بمديرية أمن الإسماعيلية ، بلاغًا من الأهالى، بوجود أحد الأشخاص مضطرب نفسيًا، فى حالة هياج داخل مسكنه، وعدم قدرتهم السيطرة عليه. 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة، وتبين قيام أحد الأشخاص، ومقيم بدائرة المركز، فى حالة هياج داخل مسكنه، ممسكًا بيده 2 سلاح أبيض «سنجة كبيرة الحجم»، ويقوم بالخروج إلى الشارع أمام منزله، ثم الدلوف مرة أخرى داخله، مهددًا المارة من المواطنين أمام منزله.

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبطه والسيطرة على الموقف، وبسؤال شقيقه، قررا بأن المذكور يعانى من مرض نفسى منذ عام 2003، وطالب بإيداعه بإحدى المستشفيات النفسية.

جدير بالذكر، أن مركز شرطة رشيد، بمديرية أمن البحيرة، كان قد تلقى بلاغًا بالعثور على جثة أحد الأشخاص سائق مقيم بدائرة المركز، وقرر والده بعدم تواجد مركبة التوك توك، والهاتف المحمول الخاصين بنجله . 

وكشفت تحريات فريق البحث، برئاسة قطاع الأمن العام،  وبمشاركة إدارة البحث الجنائى، بمديرية أمن البحيرة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، مقيمين بدائرة قسم شرطة كفر الدوار، حيث اختمر فى ذهنهما القيام بسرقة إحدى مركبات التوك توك، والتخلص من قائدها، وحال تواجدهما بمدينة رشيد، استوقفا المجنى عليه بمركبة التوك توك، وطلبا منه توصيلهما لمدينة إدكو، ولدى سيرهم بالطريق المشار إليه، قام أحدهم بالتعدى على المجنى بحجر، حتى فارق الحياة، واستوليا على مركبة التوك توك والهاتف المحمول.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما وضبطهما وبحوزتهما الهاتف المستولى عليه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقيامهما بالتخلص من اللوحات المعدنية الخاصة بمركبة التوك توك، بإلقائها بأحد المصارف، وبيع مركبة التوك توك لأحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الدوار «سىء النية»، تم ضبطه ومركبة التوك توك المستولى عليه .

شاهد أيضاً

الداخلية السعودية تصدر قراراً جديد بشأن السفر إليها ، بعد ظهور المتحور الجديد لكورونا

صرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية بأنه إشارة إلى ما سبق الإعلان عنه بشأن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *