الجمعة , مارس 29 2024
عمرو اديب
عمرو أديب ومحمد صلاح

لن تتخيل المقابل المادى الذى حصل عليه محمد صلاح للموافقة على حوار عمرو أديب .. وعلاقة ابو تريكة بالحوار

ينتظر عشاق الملك المصري محمد صلاح، اللقاء المرتقب له، الذي أعلن عنه الإعلامي عمرو أديب أمس الأول فى برنامجه “الحكاية”، بإجراء حوار تليفزيوني مع محمد صلاح فى مدينة ليفربول، ولم يعلن موعد عرض الحوار، فيما اكتفى بأنه سيعرض فى إحدى الحلقات المقبلة، عقب انتهاء المونتاج.

 قال الإعلامى عمرو أديب أن  الأشهر الماضية شهدت ، جولة طويلة من المفاوضات بين فريق البرنامج وإدارة قناة mbc من جانب، ووكيل محمد صلاح رامي عباس وإدارة فريق ليفربول من جانب آخر، وانتهت بالتوصل لاتفاق يقضي بظهور اللاعب خلال البرنامج، مقابل الحصول على مبلغ مادي يعد الأكبر في تاريخ القناة.

وأعلنت إدارة قناة إم بي سي مصر عن المبلغ الذي حصل عليه محمد صلاح، حيث أكد مسئولو قناة إم بي سي مصر، أن محمد صلاح حصل على مبلغ 650 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 10 ملايين جنيها مصريا، ويعتبر هذا الأجر من أكبر الأجور التي تقوم قناة إم بي سي مصر بمنحها لأحد الضيوف الذين تسضيفهم القناة خلال برامجها، ويرجع هذا الأجر الكبير إلى المكانة الكبيرة للنجم محمد صلاح عند جميع العرب في كافة أنحاء العالم.

من ناحية أخرى، أكدت القناة أن محمد صلاح أصر على الظهور مع عمرو أديب لتكذيب الشائعات التي ظهرت مؤخرا، التي اشارت الى رفض صلاح الظهور مع عمرو أديب بسبب غضبه من الأخير بعد تصريحاته عن ابو تريكة.

عمرو أديب ومحمد صلاح

غادر عمرو أديب قبل 72 ساعة إلى مدينة ليفربول الإنجليزية، لإجراء حوار مع نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب ومدير أعماله اللبناني رامي عباس، وإدارة الفريق الإنجليزي على جميع التفاصيل، التي تتعلق بظهور صلاح، حيث أعرب أديب عن سعادته بإجراء حوارا مجددا مع الفرعون المصري قائلا: “الموضوع ليس سهلا.. وهذا النجم مبتسم دائما والابتسامة لا تفارق وجهه، وهذا الحوار ملىء بكل التفاصيل الخاصة بحياته”.

وقال أديب، إنه يجهز لحوار محمد صلاح، منذ شهور قبل سفره إلى لندن وإجراءه اللقاء، الخميس، فى مدينة ليفربول، والظهور بحلقة الجمعة من “الحكاية”، من لندن، مردفًا: “محمد صلاح يعيش حاليا في أيامه الذهبية وهو يتربع بالفعل على أفضل مستوى في العالم.. وأنا أشكر رامي عباس الذى له دور كبير في حياة محمد صلاح”.

عمرو أديب ومحمد صلاح

وكشف الإعلامي عمرو أديب عن كواليس الحوار موضحا أنه كان متواجد منذ 3 سنوات في مدينة ليفربول لمقابلة نجمنا المصري، وكان وقتها نجم الدوري الإنجليزي، وبعد 3 سنوات جاء لمقابلة صلاح وهو حاليا الأفضل في العالم، ليحقق نقلة كبيرة، فهو هداف الدوري الإنجليزي ومرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم.

وأضاف: “سيبك من محمد صلاح لاعب الكرة أنا شوفت شخصية مبهرة، الراجل بيشتغل على نفسه جامد، وفيه تطور مذهل من أخر مقابلة لي مع صلاح منذ 3 سنوات، وحاجة تشرف أي مصري، مؤكدًا أنه منذ شهور وفريق العمل يعد لهذا اللقاء مع النجم المصري”.

محمد صلاح

وكشفت الصور، عن أن اللقاء تم إجراءه بقاعة ملكية في ليفربول، وذلك على هامش لقاء الفريق مع نظيره بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، الذي سجل فيه صلاح هدفا من أهدافه المذلة المدافعين.

سيكون هداف ليفربول والدوري الإنجليزي، محمد صلاح، اللاعب الذي يتقاضى أضخم راتب في ملاعب كرة القدم على مستوى العالم، حال وافق على العرض الذي ينوي فريق نيوكاسل الإنجليزي الذي استحوذ عليه صندوق الاستثمار السعودي، تقديمه إليه، خاصة وأن عقد الفرعون المصري مع ليفربول ينتهي في يونيو 2023، ولم يصل حتى الان إلى اتفاق مع إدارة ليفربول حول تجديد عقده.

شاهد أيضاً

الإمارات تقرر ترحيل 18 لاعب كرة قدم مصري بسبب التزوير

بلغ الفساد ذروته فى ربوع مصر المحروسة بل وتخطي مصر ووصل إلى الدول العربية ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.