الثلاثاء , مارس 19 2024
قائمة محمد نافع نادى حدائق الأهرام

انجازات محمد نافع تقربه من الاحتفاظ برئاسة نادى حدائق الأهرام

يخوض المهندس محمد نافع رئيس مجلس إدارة نادي حدائق الأهرام الحالي، الانتخابات التى انطلقت صباح اليوم الجمعة 3 ديسمبر لتولي فترة جديدة، بعد التطور الكبير الذى شهده النادي خلال فترة ولايته الماضية.

ومن المعروف أن نافع كان قد نجح في احداث طفرة غير مسبوقة في خدمات النادي، كما حقق انجازات عديدة وضعت النادي بين أهم الأندية الرياضية في مصر بالفترة الأخيرة. وكان مجلس الإدارة بقيادة محمد نافع قد حقق إنجازات كثيرة في الفترة ما بين 2017 وحتى 2021 على مستوى الأنشطة الإجتماعية والرياضية التى تخدم أعضاء النادي.

ومن أبرز انجازاته في النشاط الرياضي

منطقة تمر حنة بمساحة 2800 متر منطقة باراديس المطلة على الأهرامات بمساحة 2450 متر منطقة التراس بمساحة 400 متر ميول الكورنيش بجوار التراك والتراس وتمر حنة بمساحة 1500 متر يمين مدخل بوابة 1 بمساحة 400 متر منطقة طيبة لتصبح مساحتها الاجمالية 4200 متر منطقة تراسات حمام السباحة الكبير بمساحة 1533 متر وقاعة كليوباترا على أعلى مستوى بمساحة 250 متر تراك للدراجات يمين مدخل بوابة 4 بمساحة 700 متر وأهتم مجلس الإدارة بتدشين مساحات ترفيهية للاطفال وزيادة اعدادها، كما وفرت للاعضاء شاشات عملاقة لأول مرة في النادي.

وعلى مستوى النشاط الرياضي، حقق النادي 347 ميدالية في العام 2017، الميداليات التى وصل عددها الاجمالي 2617 ميدالية في 2021 إلى جانب 29 ميدالية دولية، كما انشئ المجلس عدد 9 ملاعب في 2017، وواصلوا العمل ليصبح الاجمالي 16 ملعبًا بخلاف صالة رماية وحلبة ملاكمة وصالة تنس طاولة. وبأفضل المواصفات

تم انشاء تراك للجري والمشي للمرة الأولى في تاريخ النادي. ومن المقرر أن يدخل المهندس محمد إبراهيم نافع بالقائمة التالية .. المهندس محمد نافع/ المرشح على مقعد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ مجدي كمال/ المرشح على مقعد نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ هاني فراج/ المرشح على مقعد أمين الصندوق الأستاذ طارق زين/ المرشح على مقعد عضوية مجلس الأدارة كابتن محمد زكي/ المرشح على مقعد عضوية مجلس الأدارة الأستاذ/ إيهاب رجب/ المرشح على مقعد عضوية مجلس الأدارة الأستاذ حسن نور الدين/ المرشح على مقعد عضوية مجلس الأدارة الأستاذة دينا هاني حسين/ المرشحة على مقعد عضوية مجلس الأدارة الأستاذ أحمد جمال أحمد/ المرشح على مقعد عضوية مجلس الأدارة تحت السن الأستاذ علي أحمد علي/ المرشح على مقعد عضوية مجلس الأدارة تحت السن

شاهد أيضاً

قرار المحكمة بشأن المتهمين في سرقة فيلا اللاعب محمد صلاح

قررت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس اليوم السبت،بشأن المتهمين بسرقة فيلا اللاعب محمد صلاح بمعاقبتهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.