الأحد , يناير 2 2022
مرتضى منصور

أول قرار لمرتضى منصور بعد عودته لرئاسة الزمالك

أمل فرج

بعد عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك، بعد صولات وجولات في ساحة القضاء، قرر مرتضى منصور  رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلغاء الغرامات على الأعضاء المتأخرين في سداد الاشتراكات.

وقال رئيس الزمالك في كلمة وجهها لأعضاء النادي اليوم الجمعة إنه قرر إلغاء الغرامات على المتأخرين في سداد الاشتراك، على أن يقوم العضو بسداد الاشتراك في غضون 15 يومًا.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، عقب حصول اللاعبين على راحة لمدة أسبوع.

و يستعد الفريق للقاء المقاولون العرب في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل، بعدما حصل اللاعبون على راحة لمدة أسبوع عقب الانتهاء من مباراة سيراميكا الأخيرة في الدوري.
وشهدت  التدريبات غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب الأول، بخلاف التونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لتواجدهما مع منتخب تونس والمغربي أشرف بن شرقي المنضم لمنتخب بلاده.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات في مجمع الصالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الجمعة.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى وصول الفريق لأفضل شكل بدني ممكن قبل استئناف مباريات مسابقة الدوري.

شاهد أيضاً

حقوقيون يعترضون على استمرار حظر التجول في كيبيك وخبراء يؤيدون

كتبت ـ أمل فرج في متابعة الأهرام الكندي المستمرة لآخر قرارات، وقوانين المقاطعات في كندا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *