الإثنين , يناير 3 2022

زوجة تنتحر بعد 24 ساعة من زفافها ، وزوج أخر ينتحر بسبب عجزه بالدخول بزوجته

نازك شوقى

ألقت عروس بنفسها من غرفة نومها بالطابق الثالث بمنطقة البدرشين، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة، وتولت النيابة العامة التحقيق وجاري الاستماع إلى أقوال زوجها وأفراد أسرتها.

كانت الأجهزة الأمنية في الجيزة تلقت بلاغا من المستشفى بسقوط فتاة من الطابق الثالث ونقلها إلى المستشفى، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين عروس 16 سنة شرعت في الانتحار بعد 24 ساعة من زواجها.

كشفت التحريات أن أهل العروس حضروا إلى منزل الزوجية للاطمئنان عليها ومباركة زواجهما، وتركت العروس أسرتها مع زوجها الذي يبلغ من العمر 40 سنة بدعوى تجهيز العصير لهم، وفوجئت الأسرة بعد لحظات بصوت ارتطام جسم بالأرض.

وقالت التحريات إن العروسة قفزت من الطابق الثالث لمحاولة الانتحار بعد إجبارها على الزواج من شخص أكبر منها بـ 24 سنة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

في الوقت نفسه تواصل تحريات قسم شرطة البدرشين أيضا التحقيق في أقدام عريس على الانتحار بعد ساعات من دخوله شقته الزوجية، وقالت إنه ترك العروس في غرفتها وذهب إلى المطبخ وطعن نفسه بالسكين وسقط على الأرض جثة هامدة.

كان قسم شرطة البدرشين تلقي بلاغا من المستشفى بوصول جثة شخص 26 سنة، مصاب بجرح طعني نافذ في منطقة البطن، وانتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وبسؤال أسرته أكدت ووالدته أنه تخلص من حياته عقب اختلائه بعروسته بشقة الزوجية.

وكشفت التحريات أن المتوفى لم يتمكن من الدخول بزوجته وتركها بحجة الدخول إلى الحمام وعند غيابه لحقت به العروس لتكتشف سقوطه جثة هامدة على الأرض فاستغاثة بأسرته.

شاهد أيضاً

مقبوض عليه

تسريب مقطع صوتى لرجل أعمال مصرى يكشف فيه علاقته بعدد من كبار الدولة ، والشرطة تلقى القبض عليه

نازك شوقي السوشيال ميديا لا تتحدث منذ امس إلا عن رجل اعمال مصرى تم نشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *