الثلاثاء , أبريل 23 2024
رصاص

السعودى قاتل شقيقته ضربتها بخمسة رصاصات والسبب اصرارها الزواج من شخص غير سعودى.

كشف الشاب السعودي “عبدالله”، الذي أقدم على قتل شقيقته داخل مقر عملها بجدة قبل أسبوعين، بإطلاق النار عليها، عن تفاصيل الجريمة التي ارتكبها، بسبب رفضه زواج شقيقته من شخص تقدم لها، وصدر حكم من المحكمة بتزويجهما، لأن والدى الفتاة موافقين على الشخص المتقدم لها.

يدرس القاتل هندسة الآلات الدقيقة في الجبيل، وتوجه إلى جدة لمقابلة شقيقته، عندما علم بصدور حكم من المحكمة يقضي بتزويجها من شخص عربي الجنسية( غير سعودى )؛ لثنيها عن قرارها بالزواج من هذا الشخص.

وأشار في اعترافاته التي صادق عليها أمام هيئة التحقيق والادعاء العام، بعد تمثيله الجريمة، إلى أنه تمكن من مقابلة شقيقته، وطلب منها الرجوع عن رأيها، إلا أنها أنكرت معرفته، وبعد 4 أيام من تلك المقابلة، عاد إلى جدة بعدما مكث في منزلهم بالمدينة المنورة، حاملاً معه مسدساً ومتنكراً في زي باكستاني.

وأوضح أنه انتظر شقيقته بجوار موقع عملها وعند وصولها تبعها حتى دخلت المبنى ولحق بها في السلم، وناداها باسمها من أجل أن يتفاهم معها للمرة الأخيرة، وفقاً لإفادته، لافتاً إلى أنه كان يعتزم قتلها منذ البداية إذا رفضت التفاهم معه.

وأضاف بأنها عندما رأته حاولت الهرب إلى داخل المبنى، فلحق بها وأطلق عليها رصاصة أصابتها في ظهرها، وبعد سقوطها على الأرض، أطلق عليها 4 رصاصات أخرى لينتقم منها ولتيأكد بأنها ماتت ولاذ بالفرار؛ مغادراً إلى المدينة المنورة ليتوارى عن الأنظار، وبعد تلك الحادثة بأسبوع اتصل على أسرته التي تسكن في تبوك، وسلم نفسه للشرطة في

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

الأهرام الكندي تنشر نص بيان الأنبا دانيال وتعليق الكاتبة ماري ملاك صادق

ترجمة البيان حرفيا للغة العربية: بيان: المقدمة: بمناسبة اقترابنا من أجمل أسبوع في السنة؛ أسبوع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.