الجمعة , أبريل 19 2024
شيرين عبد الوهاب مخدرات
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تظهر بلا شعر.. ومصريون يتهمون طليقها بحلق شعرها

بمجرد أن ظهرت الفنان شيرين عبد الوهاب بلا شعر فى مهرجان أبو ظبى بالإمارات ولم تصمت السوشيال ميديا والجميع يتسأل من فعل هذا بالمطربة شيرين؟ مقربون قالوا أن طليقها نال منها وفعل بها هذا الأمر! وأخرون أكدوا بأن شيرين مطربة قوية ولا يستطيع أحد فعل هذا بها وما بين هذا وذاك سادت حالة من الجدل

تلك الحالة التى دائما تصاحب ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب صاحبة الصوت الجميل

فمن ينسى واقعة خروجها وهى تهزىءعلى المسرح وهى تغنى بعدما تناولت الخمور

ومن ينسى هجومها على عمرو دياب وغيره من الفنانينبصوت واضح للجميع ،

فالمطربة شيرين رغم جمال صوتها ولكنها مطربة دائما تثير التسائلات

بسبب أما تصريحاتها أو بعض أفعالها أو نيل البعض منها

واليوم نتحدث عن ظهورها الأخير بلا شعر فى مهرجان أبو ظبى فبمجرد ظهور شيرين بهذا الشكل الصادم، تداولت اتهامات كثيرة بأن حسام حبيب طليقها السابق هو من فعل بها ذلك، حيث إنه قام بالاعتداء عليها بالضرب وحلق لها شعرها، ونقلت بعض المواقع الإلكترونية هذا الأمر على أنه كواليس ظهور شيرين بهذا الشكل الصادم.

وحسمت النجمة شيرين عبد الوهاب التساؤلات التي ترددت عبر شبكات التواصل الإجتماعي والأوساط الفنية خلال الساعات الأخيرة عن أسباب قصها لشعرها.

وقالت النجمة شيرين عبد الوهاب في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر: “ليه ميكونش لوك جديد؟ ، ليه ميكونش تغيير؟، ليه ميكونش انا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟، ليه فرضتوا السيء والاسوأ و ظلمتوا شخص بريء و ظلمتوني، انا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق او تكونوا ظالمين”.

كان اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب قد صعد مرة أخرى إلى صدارة التريند للأكثر تداولا داخل مصر عبر تويتر وشبكات التواصل الاجتماعي.

وجاء ذلك اليوم بعد تداول مكثف لفيديو تظهر فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر شبكات التواصل، قالت فيه “متخافوش عليا أنا جامدة بيكوا وحبكم ليا يا عمري وحياتي بموت فيكم أنتوا كل حاجة ليا في الدنيا دي أنا عندي أمي وبناتي وأنتوا ربنا يخليكم ليا”.

وأثار الفيديو ضجة كبيرة بسبب توقيت ظهوره بعد انفصال شيرين عن المطرب حسام حبيب.

الفيديو المتداول الذي لم تثبت صحته أو تاريخ تسجيله حتى الآن، وهو فيديو غير رسمي، ولم تصدر الفنانة شيرين عبد الوهاب أي تعقيب حتى الآن عبر منصاتها الرسمية، أو مكتبها الإعلامي، يفيد بصحة الفيديو المتداول من عدمه.ثم تواصلت حالة الاهتمام الجماهيري بشيرين مساء اليوم مع ظهورها في حفل الإمارات

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

جورجيت شرقاوي تكشف حقيقة توحيد الاحتفال بعيد القيامة بين الكنيسة الأرثوذكسية والكاثوليكية

أنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الأقاويل التي تؤكد بأنه سيتم هذا العام توحيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.