الجمعة , مارس 29 2024
اغتصاب

صحيفة بريطانية : مصريون بالخارج متهمون باغتصاب 10 فتيات داخل الحجر الصحى

نازك شوقي

التفاصيل التى نشرتها صحيفة الديلى ميل البريطانية تفاصيل محزنة عن قيام عدد من المصريين المسافرين إلى مدينة صقلية ، وأثناء تواجدهم بالحجر الصحى قاموا باغتصاب فتيات مصريات وتونسيات قاصرات كان بجوارهم بالحجر الصحى ، الغريب أن الصحيفة أكدت أن الفتيات جميعهم قاصرات أى ما دون ال 18 سنة بجانب أن ستة من الشباب أيضا قاصرات ، وهنا نتسأل كيف ضرب هؤلاء القانون وسافروا إلى خارج مصر ؟ وأين السلطات المصرية من سفر هؤلاء الشباب والفتيات الأقل من 18 سنة

نعود هنا إلى الواقعة كما نشرتها الصحيفة البريطانية حيث ألقت السلطات الصقلية القبض على 6 مصريين بتهمة اغتصاب 10 فتيات يوميًا، خلال قضائهم فترة حجر صحي داخل مركز لاستقبال المهاجرين في صقلية.

ونقلت الصحيفة عن الشرطة الصقلية أن الفتيات العشر قادمات من مصر وتونس، وجميعهن قاصرات تحت 18 عامًا وهن من أبلغن عن المغتصبين، كما أن خمسة من المصريين الستة المقبوض عليهم قصّر أيضًا دون 18 عامًا.

وأوضحت الشرطة أن المصريين الستة كانوا يقتحمون جناح الفتيات في مركز فيلا سكانيا لاستقبال المهاجرين يوميًا عند منتصف الليل، ويجبرون النزيلات على ممارسة الجنس معهم، ويهددونهن للتكتم على الأمر.

وزعمت الصحيفة أن وقائع تلك الجريمة حدثت بينما كان الجناة والمجني عليهن يقضون فترة الحجر الصحي بعد وصولهم حديثًا إلى صقلية.

ولا تزال الشرطة الصقلية تواصل تحرياتها لكشف مشتبه بهم محتملين آخرين بعد إبلاغ الفتيات عما تعرضن له داخل المركز.

وتدير جمعية خاصة مركز فيلا سكانيا لاستقبال المهاجرين، والذي شهد في أوقات سابقة أعمال شغب واعتداءات جنسية وهروب نزلاء في أثناء فترة الحجر الصحي.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.