السبت , أبريل 20 2024
شيرين عبد الوهاب مخدرات
شيرين عبد الوهاب ويوسف دندش

صورة المطربة شيرين عبد الوهاب مع دندش : تجبر زوجته على مهاجمته دى مجرم وحاول قتلى وخنقى بالحمام

عقب ظهور المنتج ومنظم الحفلات اللبناني يوسف دندش، مع الفنانة شيرين عبد الوهاب قبل حفلها بالإمارات، عقب حلق رأسها وصدمة جمهورها، هاجمته زوجته هانيا فقيه وكشفت عن تفاصيل واسباب هجومها عليه

وقالت فقيه في تصريح خاص لـها صار في لغط كبير حول الموضوع لأنه أنا وزوجي في دعوى جزائية بحقه لأنه حاول يقتلني كان في عنف وبعدين محاولة خنق بالحمام.

وتابعت: أنا هربت من البيت ورفعت دعوى قضائية بحقه ومنعت سفر أطفالي، وطلبت الطلاق، وهو مابدو يطلق، وصار يبتزني بالولاد، وخباهم ومش عارفة أوصلهم.

وأشارت زوجة يوسف دندش: استفزني لما شفت صورته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وهي خارجة من علاقة سيئة وزوج معنف، وهو طالع يطبطب عليها ويعمل حالو رجال شهم فاقد الشئ ما بيعطيه، أنا بتكلم عشان خاطر الفنانة شيرين اللي ميرضيهاش تظهر مع رجل خافي أولاده ومبعرفش هما فين وساعة يقول في سوريا وساعة في بعلبك، وأكيد الدعاء اللي قولته في البوست على السيدة اللي خبت ولادي في لبنان مش الفنانة شيرين اللي بكرر احترامي لها.

هجوم هانيا فقيه على زوجها

وسبق، وهاجمت السيدة هانيا فقيه، زوجها منظم الحفلات اللبناني يوسف دندش، والذي ظهر مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، أول أمس قبل حفلها في الإمارات.

وكتبت على حسابها الشخصي بـ فيس بوك: كل للي بعتولي على الخاص هالصورة وكل للي سألوني حتى، إيه هيدا للأسف زوجي، وقريبا إن شاء الله طليقي.. ومتل ما شايفين حفلات وقاعد مع شيرين، لا عم يهتم بولاد ولا فرقانة معه مصلحتهم وأنا بدي ولادي وخربت الدنيا عليهم، بنتي بكرا عيد ميلادها، الله يحرم للي مخبييتهم عندها ولادها إذا كان عندها ولاد والله يبليها بصحتها شو إنها بلا ضمير.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.