الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
وزير التعليم

مدرسة مصرية باسم حسن البنا ، ووزير التعليم يوضح السبب

نازك شوقي

نعيش فى مصر هوس اسمه الإخوان المسلمون ، وبمجرد أن قام شخص بتصوير يافطة مدرسة عليها اسم حسن البنا وقام بنشرها واشتعل الفيس بوك ، فخرج وزير التعليم بنفسه ليكشف الأمور

حيث أثارت صورة متداولة على صفحات الفيسبوك لمدرسة تحمل اسم حسن البنا للتعليم الأساسي قطاع كبير من الجمهور ما دفع الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني كشف حقيقة الأمر

وقال وزير التربية والتعليم عبر صفحته على الفيس بوك : وجب التوضيح هذا تشابه أسماء وليس تكريما لمؤسس الإخوان! المتبرع بالأرض مواطن اسمه “حسن ﻣﺤﻤﻮﺩ علي البنا” وطلب وضع اسمه مقابل التبرع بالارض منذ عام ٢٠٠٢ أى منذ ٢٠ سنة كاملة تعاقب فيها الوزراء ولم يتم التعليق على اسم المدرسة إلا الآن في خضم التشهير الدائم بمؤسسات الدولة”.

وتابع: الدولة ليست في غيبوبة كما يتقول البوست المرفق وإنما يزداد يوميا “مستوى التنمر على كل شئ وأى شئ” وما نزال نرد ونوضح احتراما للمواطن المصري الذي ارهقته الشائعات واختلط عليه الامر والله المستعان”.

وأكد قائلا:” بعد ٢٠ سنة من إنشاء المدرسة فقد خاطبنا المحافظ والادارة التعليمية والمتبرع بالأرض وغيرنا اسم المدرسة الى “حسن ﻣﺤﻤﻮﺩ البنا” حتى لا يتنمر علينا المتنمرون على مواقع التواصل او بعض مقدمي البرامج!”.

شاهد أيضاً

كلاكيت ثاني مرة داخل محافظة المنيا : الاعتداء على منازل قرية الكوم الأحمر بسبب كنيسة

لم ينتهى المصريين من وقائع الفتنة الطائفية التى حدثت بقرية الفواخر بمحافظة المنيا والتى تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.