الجمعة , أبريل 19 2024
الشرطة المصرية

الأهرام تنشر تفاصيل العثور على جثة نجلة ملحن مشهور ، والطب الشرعى يقول كلمته

نازك شوقى

فجأة تحول كمبوند داخل التجمع الخامس الهادىء إلى ضوضاء شديدة دون أن يعرف احد ما هو السبب وراء كل هذه الضوضاء وبمجرد رؤية سكان الكمبوند لرجال الأمن المصرى ، تأكدوا بأن شىء ما فى الأمر خطير ، وبدأت التخمينات بين السكان بأن هناك أما جريمة قتل أو واقعة سرقة ، وما بين سبب الضوضاء وتخمينات سكان الكمبوند الموجود بالتجمع الخامس كشفت جهات التحقيق السبب الحقيقى وراء كل ذلك بأن هناك جثة لنجلة ملحن خليجي شهير، متوفاة داخل شقتها بالتجمع الخامس.

فور عثور الخادمة على جثة الفتاة قامت بإبلاغ الأجهزة الأمنية، التي انتقلت على الفور وبفحصها تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بها كما تبين من خلال إجراء الصفة التشريحية أن الوفاة بسبب جلطة في الرئة.

وتبين من التحقيقات أن الجثة لفتاة تدعى “أريج. ع. م”، تبلغ من العمر 24 عاما، نجلة ملحن خليجي شهير يدعى “عبد الله. م”، حيث وجدتها خادمتها متوفاة، داخل كمبوند بمنطقة التجمع الخامس.

كما نجح رجال الأمن فى كشف ملابسات الواقعة فى أن الفتاة المتوفاة كانت تعاني منذ فترة قليلة، من المرض، وتم حجزها على آثره داخل أحد المستشفيات وخرجت قبل وفاتها بأيام قليلة.

وبعد إجراء الفحص والمعاينة، وإتمام التقرير الطبي عن سبب وفاة الفتاة، أمرت جهات التحقيق بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم ووضعها تحت تصرفها، كما صرحت بتسليم الجثة للسفارة التابع لها لإنهاء إجراءات سفر الجثمان لدفنها في بلدها.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.