الإثنين , يوليو 4 2022
الشرطة المصرية

الأهرام تنشر تفاصيل العثور على جثة نجلة ملحن مشهور ، والطب الشرعى يقول كلمته

نازك شوقى

فجأة تحول كمبوند داخل التجمع الخامس الهادىء إلى ضوضاء شديدة دون أن يعرف احد ما هو السبب وراء كل هذه الضوضاء وبمجرد رؤية سكان الكمبوند لرجال الأمن المصرى ، تأكدوا بأن شىء ما فى الأمر خطير ، وبدأت التخمينات بين السكان بأن هناك أما جريمة قتل أو واقعة سرقة ، وما بين سبب الضوضاء وتخمينات سكان الكمبوند الموجود بالتجمع الخامس كشفت جهات التحقيق السبب الحقيقى وراء كل ذلك بأن هناك جثة لنجلة ملحن خليجي شهير، متوفاة داخل شقتها بالتجمع الخامس.

فور عثور الخادمة على جثة الفتاة قامت بإبلاغ الأجهزة الأمنية، التي انتقلت على الفور وبفحصها تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بها كما تبين من خلال إجراء الصفة التشريحية أن الوفاة بسبب جلطة في الرئة.

وتبين من التحقيقات أن الجثة لفتاة تدعى “أريج. ع. م”، تبلغ من العمر 24 عاما، نجلة ملحن خليجي شهير يدعى “عبد الله. م”، حيث وجدتها خادمتها متوفاة، داخل كمبوند بمنطقة التجمع الخامس.

كما نجح رجال الأمن فى كشف ملابسات الواقعة فى أن الفتاة المتوفاة كانت تعاني منذ فترة قليلة، من المرض، وتم حجزها على آثره داخل أحد المستشفيات وخرجت قبل وفاتها بأيام قليلة.

وبعد إجراء الفحص والمعاينة، وإتمام التقرير الطبي عن سبب وفاة الفتاة، أمرت جهات التحقيق بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم ووضعها تحت تصرفها، كما صرحت بتسليم الجثة للسفارة التابع لها لإنهاء إجراءات سفر الجثمان لدفنها في بلدها.

شاهد أيضاً

صورة عجل مصاب بالدرن تشعل شبكة التواصل الاجتماعى بمصر وبلاغ لمن يهمه الأمر

مع قرب عيد الأضحى المبارك وقيام أبناء الشعب المصرى بشراء الأضاحى لذبحها وتوزيعها على الفقراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *