الجمعة , يونيو 4 2021
الفن ميدان
الفن ميدان

«الفن ميدان» يدعو لإفطار جماعى في ميدان عابدين

الفن ميدان
الفن ميدان

دعا منظمو إحتفالية “الفن ميدان” إلى إفطار جماعي في ميدان عابدين يوم 5 يوليو الموافق 7 رمضان، بدعوة الجمهور لإحضار إفطارهم وتناوله في الميدان قبل بدء فعاليات اليوم الذي يبدأ الساعة الثامنة مساءً ويمتدّ إلى الساعات الأولى من اليوم التالي.

يعمل المنظمون حالياً على إعداد فقرات اليوم التي ستتنوع بين الموسيقى والسينما والمسرح والشعر والحكي ومعارض الفنون التشكيلية، إضافة لورش الأطفال والأراجوز والتنورة التراثية، كما سيعود “سرادق” الفن ميدان بعد فترة طويلة من غياب ليقدّم الشعر والمسرح والسينما. سيحمل برنامج اليوم طابعاً رمضانياً، خاصةً في السينما التي ستعرض فقرات متنوعة عن ذكريات رمضان الغنائية والتليفزيونية. وسيتم الإعلان عن برنامج اليوم كاملاً خلال الأسبوع الحالي.

جدير بالذكر أن “الفن ميدان” إحتفالية ثقافية وفنية شهرية تقام في القاهرة والمحافظات المصرية الأخرى في الميادين العامة بهدف التأكيد على حق كل المواطنين في تلقّي خدمة ثقافية مجانية في أماكن تواجدهم. الإحتفالية تقام بشكل شهري منذ شهر إبريل 2011 بجهود تطوعية من المنظمين وتبرعات الأفراد والمؤسسات. إحتفالية شهر رمضان تقاد بدعم من عدد من مؤسسات المجتمع المدني، وهي مؤسسات حرية الفكر والتعبير، المبادرة المصرية للحقوق الشخصية، مؤسسة نظرة ومؤسسة منصور للتنمية.

شاهد أيضاً

بعد تسجيل صوتي لرئيس الوزراء الإثيوبي .. إثيوبيا تهاجم الإعلام المصري وننشر تفاصيل التسريب الصوتي

أمل فرج هاجمت إثيوبيا عبر وكالتها الرسمية الإعلام المصري، بعد نشر تسجيل صوتي منسوب لرئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *