الخميس , أبريل 18 2024
سالم الجهني

تغريدة تحول مسن سعودى إلى مليونير .

فوجىء سعودي مسن بتبرعات بنحو 1.4 مليون ريال تنهال على حسابه المصرفي، وذلك بعد مرور أسبوع من نشر صورته مع أبنائه المعاقين الثلاثة تظهر حجم المعاناة التي ترزح تحتها هذه العائلة.


وكان سالم الجهني الأب لثمانية أبناء والذي اشتهر بـ”مسن العيص”، أطلق تغريدة تتضمن صورة لأبنائه الثلاثة المعاقين، وأخرى أبرز فيها رقم حسابه، متهماً وزارة الشؤون الاجتماعية بالتقصير بحقهم، فتفاعل العديد من المشاهير والمحسنين مودعين المال في حسابه المصرفي أملاً في إنهاء أزمته.


لكن البنك قام بتجميد حسابه لوجود حوالات مريبة ومن أشخاص كثيرين، مما يتوجب الاستفسار عن نوعيتها ونظاميتها، بحسب مدير البنك فرع محافظة العيص السعودية.


وكانت وزارة الشؤون الاجتماعية قد فندت دعاوى المسن، وقالت في بيان أصدرته أول أمس إن لجنة حكومية برئاسة محافظ العيص وقفت على شكوى المسن واتضح أنها غير صحيحة


وتراجع المسن عن اتهاماته للوزارة، موضحاً أن الفقر والحاجة وإعالة 8 أبناء بينهم ثلاثة معاقين دفعاه لاتهام الوزارة بالتقصير معترفاً أنه رفض أن يودع أبناءه الثلاثة وهم من ذوي الاحتياجات الخاصة مركز التأهيل الشامل لرعايتهم، مبرراً ذلك بأنه يطلب الأجر برعايتهم، كما أنه اعتاد عليهم ولا يستطيع فراقهم.

شاهد أيضاً

البريد المصري يعلن غلق جميع مكاتبه لمدة يومين

أعلن  البريد المصري، عن إجراء بعض التحديثات على الأنظمة التشغيلية، وتحديث ورفع كفاءة قواعد البيانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.