الجمعة , يناير 14 2022
رشوان توفيق

آخر مصابي كورونا من الوسط الفني.. الفنان رشوان توفيق يصاب بفيروس كورونا للمرة الثانية

أمل فرج

موجة مكتسحة لإصابات فيروس كورونا مع مطلع العام الجديد بالوسط الفني، ما بين إصابات ووفيات، وكان آخرهم الفنان رشوان توفيق، الذي تعلن ابنته هبة رشوان إيجابية إصابة والدها للمرة الثانية، منذ خمسة أشهر على إصابته الأولى.

تعرض عدد كبير من الفنانين في مصر للإصابة بفيروس كورونا مع بداية عام 2022، جاء أبرزهم الفنانة الكبيرة مديحة حمدي والفنان عبد الرحمن أبو زهرة وآخرهم رشوان توفيق.

وأعلنت الإعلامية هبة رشوان، إصابة والدها الفنان رشوان توفيق، بفيروس كورونا.

وكشفت رشوان، أن والدها أصيب أثناء تواجده برفقة الفنانة مديحة حمدى فى ندوة يوم الخميس الماضى، حيث شعر بعدها ببعض الأعراض حتى ارتفعت حرارته أمس الأربعاء.

وأضافت أن الفنان رشوان توفيق أصيب بفيروس كورونا  للمرة الثانية بعد أن أصيب فى المرة الأولى منذ 5 أشهر تزامنا مع عيد الأضحى، كما نفت هبة نقل أبيها إلى المستشفى، مؤكدة أنه فى المنزل ويتلقى بروتوكول العلاج وحالته مستقرة.

بينما الفنانة الكبيرة مديحة حمدي، أعلنت إصابتها بفيروس كورونا، حيث أجرت المسحة وتبين إيجابيتها، مطالبة من جمهورها ومحبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وقالت: “أخضع حاليًا للعزل المنزلي، وأتناول البروتوكول الخاص بوزارة الصحة، وأشعر بأعراض الفيروس ومعزولة في المنزل”.

من جانبها، أعلنت الفنانة منة بدر تيسير،  إصابتها بفيروس كورونا، ودعت منة كل من تعامل معهما مؤخرًا إلى إجراء مسحة طبية للاطمئنان على صحته.

شاهد أيضاً

تغريدة تحول مسن سعودى إلى مليونير .

فوجىء سعودي مسن بتبرعات بنحو 1.4 مليون ريال تنهال على حسابه المصرفي، وذلك بعد مرور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *