الإثنين , أبريل 25 2022
رشوان توفيق

دفاع الفنان رشوان توفيق يفجر مفاجآت جديدة بشأن قضيته أمام ابنته

أمل فرج

لازالت قضية الفنان الكبير رشوان توفيق أمام المحكمة، ولازالت بحجم التهابها، بعد إصابته بفيروس كورونا، ولازالت ابنتهتفجر مقجآت صولاتها وجولاتها القانونية أمام والدها ، وننشر تفاصيل تطورات جديدة في القضية.

أصدرت الدائرة الثالثة بمحكمة جنوب القاهرة اليوم تأجيل دعوى تطالب فيها ابنة الفنان رشوان توفيق بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها لجلسة التأجيل لـ 22 يناير للاطلاع.

قال دفاع الفنان رشوان توفيق، في الدعوى المقامة من ابنته «آية»، التي تطالب فيها بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها، أنه حضر اليوم محامٍ منتدب عن «بنك مصر»، ورفضوا تقديم ما يفيد من القائم على صرف فوائد شهادات الاستثمار والمستفيد منها مؤخرًا.

وأضاف أن المحكمة ألزمت البنك بإعادة طلبها بتقديم مستندات عن فوائد شهادات الاستثمار، وحضر محامِي الدفاع عن مقيمة الدعوى، وتم تقديم حافظة مستندات تفيد إقرارات من نجلتيه «هبة وأية» بشأن المنازعات وعقود قسمة الميراث بينهم.

وكانت آية رشوان توفيق، قد أقامت دعوى ثالثة ضد والدها الفنان رشوان توفيق، تطالب فيها ببطلان عقد بيعه فيلا بمدينة السادس من أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لشقيقتها الإعلامية هبة، واختصمت الدعوى التي حملت رقم 3484 لسنة 2021، كلًا من رشوان توفيق، وهبة الله رشوان، وجاء بها:

«بموجب محضر التسليم المؤرخ 20 أغسطس 2001، الصادر بقرار رقم 250 بتاريخ 28 يونيو 1999 من جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، تمتلك الطالبة قطعة الأرض رقم 7 بلوك رقم 13/ 15 منطقة غرب سوميد مجاورة 11، والبالغ مساحتها 699 متر مربع».

شاهد أيضاً

حفيظ دراجى يفجر مفاجأة بشأن أبو تريكة

أعلن الإعلامى حفيظ دراجى عدد من الأمور بشأن لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر أبو تريكة قائلا   مستاء من الشائعات التى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *