الجمعة , يوليو 1 2022
رانيا يوسف

رانيا يوسف عايزه راجل اتجوزه ميزعلش من القبلات والمشاهد الساخنة لى فى السينما

نازك شوقي

الفنانة رانيا يوسف متى تواجدت فى أى مكان تثير علامات استفهام كثيرة بتصريحاتها وملابسها المستفزة

من ينسى فساتين الفنانة رانيا يوسف لا ينسى تصريحاتها التى توحى بإيحاءات جنسية

حيث حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على برنامج “مصر الجديدة” مع الإعلامية إنجي أنور وكعادتها صرحت خلاله بعدة تصريحات مثيرة للجدل

قالت الفنانة رانيا يوسف إن من أسباب شهرتها الفنية الكبيرة التي تتمتع بها مجهودها وتفرغها التام وحبها لمهنة الفن.

وأضافت : «برجع يوميًا من الشغل إلى منزلي في تمام الخامسة فجرًا، وأحيانا بشتغل 3 أيام دون الرجوع للمنزل»، لافتة أنها تبحث عن «رجل يحترم مواعيد وطبيعة عملي وعقلي وطموحي».

وتابعت رانيا يوسف أن الرجل المصري أو الشرقي «بيتغير بعد 3 شهور من فترة الزواج، حيث يتحول ويتغير بشكل لا يمكن تصديقه»، على حد قولها.

وأوضحت رانيا يوسف، إنها ليس لديها أي موانع أو خطوط حمراء أثناء القيام بأي دور أو مشهد يطلبه المخرج منها في السينما، حتى لو كانت هذه المشاهد ساخنة أو بها قبلات.

وأضافت رانيا أنها لا تمانع من القبلات أثناء تجسيد دور معين في السينما، مشددة على أنها ليس لديها أي خطوط حمراء أو أي مانع يمنعها من تجسيد أي مشهد”.

وقالت الفنانة رانيا يوسف الناس بتتصيد مواقفي، وتصريحاتي بهدف إشعال مشكلة “آرائي الشخصية عفوية وصريحة وليست مثيرة، ولا أخشى إطلاق الجماهير عليا اسم فنانة إغراء، لأننا أصبحنا نعيش في عصر مفتوح عصر الهواتف الذكية، ولا أخاف أن يتم تصنيفي على أني فتاة سيئة السمعة بسبب عملي، متسائلة ليه الناس تحكم عليا وفي حال التفكير بهذه الطريقة يكون هناك خلل في التفكير، هذا شغل ليس له علاقة أو وصمة عار”.

شاهد أيضاً

حافظوا على حياة المستشار أيمن حجاج هاشتاج يغزو شبكة التواصل الاجتماعى

انتشر وبقوة على موقع التواصل الإجتماعى هاشتاج يطالب بالمحافظة على حياة المستشار أيمن حجاج خوفاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *