الخميس , أبريل 18 2024
روان محمد الحسيني

لغز كبير فى العثور على جثة بطلة العالم المصرية أعلى عمارة سكنية

نازك شوقي

علامات استفهام وصدمة كبيرة بين أهالي دسوق بمحافظة كفر الشيخ بعد العثور على جثمان بطلة العالم في كرة السرعة روان محمد الحسيني، أعلى سطح إحدى العقارات بمنطقة شارع الجيش،وعليها آثار الخنق ، الأمر الذي تسبب في حالة من الصدمة لدى الأهالي وذوي الضحية، ولا يزال التحقيق مستمرا للكشف عن ملابسات الجريمة.

تفاصيل الواقعة


تلقى ذوي الفقيدة هاتفًا من مجهول يخبرهم بوجود جثتها فوق سطح عمارة بمنطقة شارع الجيش، وانتقلت على الفور إلى مكان الحادث، ونقلت جهات التحقيق الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، لتشريح الجثمان بواسطة الطب الشرعي، لبيان سبب الوفاة، وفي نفس الوقت، أجرت قوات الشرطة، مسحا شاملا للعقار الذي عثر على الجثمان فوق سطحه، وكذلك العمارات المجاورة، إضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال المحيطين بالعقار السكني، لكشف ملابسات الحادث.

من هى بطلة العالم


المجني عليها روان محمد الحسيني، تبلغ من العمر 21 عامًا، وهي طالبة في الفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية بجامعة كفر الشيخ، بالإضافة لكونها لاعبة لكرة السرعة، وحصلت مع فريق نادي دسوق الرياضي، على المركز الأول على مستوى العالم عام 2016، في لعبة كرة السرعة، بدولة بولندا، وكرمها وزير الشباب والرياضة السابق، واللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ الأسبق، بعد تحقيق هذه البطولة، والتي وضعت نادي دسوق الرياضي، منذ ذلك الحين على خريطة الأندية الرياضية، حيث تشتهر مدينة دسوق، بهذه اللعبة وتحصد بشكل دائم العديد من البطولات.

جدير بالذكر أن روان محمد الحسيني، كانت طالبة بكلية التربية الرياضية، بمدينة دسوق، وشاركت مع فريق كرة السرعة كلاعبة، وكانت قبل وفاتها تلعب في الفريق الأول، ومع ذلك كانت تقوم بتدريب الناشئين بنادي دسوق الرياضي.


تكثف الأجهزة الأمنية في كفر الشيخ من جهودها لكشف غموض الحادث فيما شيعت أسرتها جنازتها بمسجد سيدي إبراهيم ويقام العزاء بالسرادق المقام أمام منزل الأسرة.

شاهد أيضاً

كندا

تقرير حديث يشير إلى معاناة المدارس بسبب نقص المعلمين والموظفين في أونتاريو

كتبت ـ أمل فرج  أوضح تقرير صدر حديثا لمنظمة People for Education، عن أزمة نقص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.