الإثنين , أبريل 25 2022
حبس

واقعة تلاعب جديدة فى قضية كريم الهوارى لتبرءته

نازك شوقي

واقعة كريم الهوارى نجل رجل الأعمال الشهير محمد الهوارى حادثة لا يمر عليها يوماً غلى ويحدث فيها الجديد فبالأمس حاول محامى المتهم سرقة أوراق من القضية واليوم نكشف عن محاولة جديدة لا لشىء سوى تبرئة كريم الهوارى من جريمته التى راح بسببها عدد من الشباب المصرى

حيث كشفت الأجهزة الأمنية عن خبايا جديدة داخل ملف القضية المتهم فيها كريم الهواري، نجل رجل الأعمال الشهير محمد الهواري.

وتكشف أوراق القضية أن دفاع المتهم كريم محمد تقي الدين زكي الهواري – 30 سنة عضو مجلس إدارة شركة هايبر العاشر للتجارة، حاول تبرئة موكله من خلال تقريرين طبيين من مستشفيين خاصين، وطبيبه الخاص المعالج.

وزعمت التقارير الطبية أن كريم الهواري، أجرى عملية جراحية يوم وقوع الحادث في 10 ديسمبر 2021، وأن مادة الكوكايين المخدر والكحول الإيثيلي اللذين جاءا في عينتي الدم والبول الخاصة بالمتهم، نتيجة هذه العملية الجراحية.

واستدعت النيابة العامة خبيرة كيميائية من مصلحة الطب الشرعي، لاستجوابها فيما جاء بالتقريرين الطبيين الصادرين من المستشفيين الخاصين، والتي جاءت أقوالها لترد على ما جاء بالتقارير الطبية وتفند الأمر، والتي سننشر تفاصيل أقوالها كاملة لاحقا.

وكانت محكمة جنايات الجيزة، قد قررت في وقت سابق تأجيل نظر أولى جلسات محاكمة كريم الهواري لاتهامه بإحراز جوهر الكوكايين المخدِّر بقصد التعاطي، وتسببه خطأً في مصرع أربعة أشخاص، منهم ثلاثة أطفال لجلسة 5 فبراير للاطلاع.

شاهد أيضاً

مفتشو الصحة يغلقون مطعم بيتزا بكندا بسبب جثث الفئران

كتبت ـ أمل فرج عثر مفتشو الصحة في كالغاري الكندية على جثث للفئران، تقع في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *