السبت , يوليو 2 2022
أخبار عاجلة
المخرج مراد منير و زوجته الراحلة فايزة كمال

مخرج مسرحي شهير يستغيث بالسيسي بعد تهديد مالكة شقته الإيجار بطرده و أولاده من المنزل

أمل فرج

لازالت مأساة وأزمة العلاقة بين المستأجر و المالك تفرض وجودها وبقوة ، بين الحين و الحين، وقد يكون الأمر يزداد سوءا، في ظل غياب قانون ينظم العلاقة بين الطرفين، ويحسمها؛ حتى لا يتعرض أي من الطرفين للضرر، و الإجحاف، أو لمصير المخرج المسرحي مراد منير، وزوج الفنانة الراحلة فايزة كمال، وفيما يلي ننشر تفاصيل مأساته، واستغاثته بالرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أن أصبح مهددا وأبناءه مهددون بالطر، بلا مأوى.

كشف المخرج المسرحى مراد منير؛ زوج الفنانة الراحلة فايزة كمال، عن مأساة كبيرة يعيشها مع أولاده، وذلك بعد أن حصلت صاحبة الشقة التى يعيشون بها على حكم بالطرد ضدهم لانتهاء مدة الايجار واحقيتها فى استعادة الشقة التى يستأجرها المخرج الكبير منذ 8 سنوات بنظام الإيجار الجديد.

ونشر المخرج مراد منير استغاثة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يطلب فيها مهلة لمنحه فرصة للبحث عن سكن بديل، حيث أخبره قسم الشرطة بضرورة إخلاء الشقة والا سيتم إخلاؤها بمعرفة قسم الشرطة غدا الأحد.

وأكد منير، في تصريحات صحفية أنه وابناءه فى حالة ذعر ولا يعرف كيف يتصرف قائلا: ” القسم كلمنى امبارح وقال لازم اسلم الشقة الأحد وأنا اعترف بأحقية صاحبة الشقة وفقط أطلب مهلة 15 أو 20 يوما حتى أدبر أحوالى”.

وتابع :” أنا لا أطلب البقاء فى الشقة لكن لسه بدور على بديل لانى لا أملك شقة أخرى ومعنديش بديل حتى الآن”.

وأكد مراد منير أنه استأجر هذه الشقة منذ 8 سنوات بنظام الإيجار الجديد ولكن انتهت مدة العقد وترفض صاحبة الشقة استلام الايجار أو منحه مهلة ليجد بديلا.

كان المخرج المصري مراد منير استغاث من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قال فيه: «سيادة الرئيس.. أتوجه إليك كأحد أبنائك، أنا الفنان مراد منير، أبلغ سيادتك أنه سيتم طردى من الشقة التي استأجرتها أنا وزوجتى فايزة كمال منذ ٨ سنوات، وسأصبح أنا وعفشى في الشارع بعد أن رفضت صاحبة الشقة أن تأخذ منى الإيجار وكسبت قضية طردى، ورفض قسم ثان مدينة نصر منحى مهلة أيام لأنتقل لمكان آخر، وهددنى بإلقائى وأولادى في الشارع صباح الأحد، يرضيك أنام في الشارع في البرد ده؟».

وتفاعل الجمهور مع استغاثة المخرج الكبير، مطالبين الرئيس بالتدخل وإنقاذ المخرج والفنان الذي قدم العديد من الأعمال الفنية التي أسعدت الجمهور على مدار عقود.

مراد منير مخرج مسرحي قدم العديد من الأعمال المسرحية الناجحة، بالإضافة إلى مشاركته ممثلًا في عدة أعمال سينمائية حققت نجاحًا كبيرًا، وهو زوج الفنانة فايزة كمال التي ماتت متأثرة بإصابتها بمرض السرطان.

شاهد أيضاً

اشتراطات جديدة تضعها الجوازات السعودية للوافدين فى حالة قيامهم بهذا الأمر

نازك شوقي كشفت المديرية العامة للجوازات بالسعودية، أنه في حال رغبة الوافد رب الأسرة بإضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *