الجمعة , أبريل 22 2022
أخبار عاجلة
العريس المتوفى

عريس مصرى يتوفى وهو يرقص فى ليلة زفافه

نازك شوقي

كل شىء تحول من الأبيض إلى الأسود ، الضحكة تحولت إلى صراخ ، الزغاريد تحولت إلى عويل ، كل شىء تبدل فى لحظة وبدلا من زف العريس إلى منزل عرسه ، زف إلى قبره فماذا حدث لكى يحدث كل هذا التغيير الرهيب فى كل شىء

سادت حالة من الحزن على قرية الرياض بمركز الزقازيق لوفاة محاسب شاب في حفل الحنة الذي أقامه له أقرانه للاحتفال به قبل إتمام زواجه مساء أمس الأربعاء ، ‏حيث سقط مغشيا عليه فجأة أمام أصحابه وأقاربه أثناء رقصه فى حفل الحناء اثر إصابته بأزمه قلبية َمفاجئة.

وتحولت القرية إلى سرادق عزاء حزنا على وفاة العريس محمد عبد الله، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعى تداولت منشورات التعزية من أصدقائه وأقاربه، والدعاء بالصبر لأسرته وعروسته.

وكان اللواء مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من مستشفى الزقازيق بوصول شاب 25 عاما مصابا بهبوط حاد في الدورتين الدموية والتنفسية وإعياء شديد ولفظ أنفاسه.

فتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية الى أن الشاب المتوفى َمحاسب من قرية الرياض مر كز أبو كبير وأنه كان من المقرر زفافه لعروسه اليوم الخميس ٢٨ يناير الحالي، فقرر أصدقاؤه الاحتفال به.

وأثناء قيامهم بالغناء والرقص سقط العريس على الأرض ولفظ أنفاسه تم أخطأ ر النيابه التي تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية

وتم دفن جثمان العريس الراحل فى مقابر العائلة بالقرية، عقب صلاة العشاء عليه مساء أمس الأربعاء.

شاهد أيضاً

صغيرة على الحب تقتل حبيبها ذبحا بالسكين في مشهد مأساوي ولسبب أدهش رجال التحقيقات

أمل فرج جرائم القتل والعنف أصبحت أمرا واقعا لأدق الأسباب، والتي لا تعترف بحداثة سن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *