الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
ضحايا مذبحة الزمالك

الناجية الوحيدة في مذبحة الزمالك بالأمس تفارق الحياة

فارقت الناجية الوحيدة من مذبحة الزمالك الحياة، متأثرة بإصابات من إطلاق النيران، ووصل جثمانها إلى مشرحة زينهم تمهيدا للكشف عليه، ليرتفع عدد الضحايا إلى 5 أشخاص. 

كانت النيابة أمرت بالتحفظ على السلاح الناري المستخدم فى تنفيذ الجريمة ، وفوارغ الطلقات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، كما استعلمت عن الحالة الصحية لوالدة زوجة منفذ الجريمة لسؤالها حول الواقعة. 

 البداية كانت ببلاغ لرجال مباحث قسم شرطة قصر النيل من الأهالى الذين انتابتهم حالة من الزعر جرأء إطلاق نار كثيف في منزل مجاور، وبانتقال القوة  الأمنية، اكتشفت مقتل رجل وزوجته وشقيقته وزوجها ، وإصابة والدة الزوجة.

 و الضحايا هم “الزوج 22 سنه، شمس. ش. ع  22 سنة، الزوجة المجني عليها ” نور الله ” _٢٠ سنة “،شقيقة المتهم المجني عليها” شيرين ” البالغة من العمر” ٤٢ سنة”، زوج شقيقه المتهم المجني عليه” خالد ” بالغ من العمر ٥٣ سنة وتم نقلهم جميعا إلى مشرحة زينهم، وقال أحدٍ شهود العيان بالمنطقة، ان الزوج صغير السن وعمره لا يتعدي ال ٢٢ عاما. 

تبين لرجال مباحث قسم شرطة قصر النيل، وهم فى مسرح الحادث، أن الزوج أطلق النار على زوجته وشقيقته وزوج شقيقته، فقتلهم جميعا ثم أطلق النار على والدة زوجته “م.م”، البالغة من العمر 58 سنة، مما أسفر عن إصابتها قبل أن يطلق الرصاص على نفسه ويموت فى الحال. وأوضح شاهد عيان، هرعت سيارات الإسعاف إلى مسرح الحادث، حيث نقلت المصابة للمستشفى، فيما حرر رجال المباحث المحضر رقم 2205 لسنة 2022، وباشرت النيابة اتخاذ الإجراءات القانونية.

شاهد أيضاً

نقاط مهمة حول حديث الأنبا مكاريوس التفصيلي بخصوص قرية الفواخر بالمنيا

فندت الإعلامية جورجيت شرقاوي عدد من النقاط المهمة حول حديث نيافة الأنبا مكاريوس التفصيلي بخصوص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.