الجمعة , أبريل 19 2024
المهندس خالد بيومى

الدكتور جمال شعبان يعلق على وفاة مشجع منتخب مصر

علق عميد معهد القلب السابق الدكتور جمال شعبان على وفاة المهندس خالد بيومى من أبناء بورفؤاد حزنا على هزيمة منتخب مصر فى المباراة النهائية أمام فريق السنغال بالضربات الترجيحية قائلا

قلنا لكم كتير قبل كدا الزعل قاتل ، الزعل بيكسر القلب وبسبب الوفاة ، علشان كدا دائما أقول لكم بلاش الزعل

حيث لقى مهندس شاب مصرعه بسكتة قلبية في الساعة الأولى من صباح اليوم، بعد انتهاء مباراة مصر والسنغال فى نهائي كأس الأمم الإفريقية، والتى انتهت بفوز المنتخب السنغالي بركلات الترجيح.

كان يجلس الفقيد مع المشاهدين على إحدى المقاهي بمدينة بورفؤاد، ومع حماسة التشجيع للمنتخب المصري كان يجلس «بيومي» بهدوء وبانتباه آملا في فوز المنتخب على السنغال، وفور انتهاء المباراة سقط مغشيا عليه، واستدعي رواد المقهى الإسعاف ونُقل المصاب إلى مستشفى الحياة بورفؤاد التابعة للتأمين الصحي الشامل.

وصل الفقيد إلى المستشفى عن طريق سيارة الإسعاف وقلبه متوقف، وأجريت له صدمات كهربائية، إلا أنها باءت بالفشل ولفظ أنفاسه الأخيرة وأن سبب الوفاة هي سكتة قلبية ناتجة عن تعرضه لصدمه عصبية قوية.

وقد أعلنت الصفحة الرسمية لنادي التجديف ببورسعيد  خالص عزاءها للراحل المهندس خالد بيومي، عضو مجلس إدارة النادي السابق، وذكرا أن موعد صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر بالجامع الكبير بمدينة بورفؤاد بجوار السوق والدفن فى مقابر الأسرة ببورسعيد باب 2.

علق خبير رياضى قائلا أن منتخبنا الوطني بيخسر نهائي إفريقيا قدام السنغال بعد مشوار وبطولة مارثونية وملحمية قدمها، لكن الحظ مكنش معانا في ضربات الجزاء.

حظ أوفر لمنتخبنا الوطني اللي عمل كل اللي عليه بعد ما تخطى كبار منتخبات القارة اللي فيها عتاولة المحترفين في أفضل الدوريات الأوروبية زي كوت ديفوار والمغرب والكاميرون صاحب الأرض، ولأول مرة في تاريخ البطولة منتخب يلعب 4 مباريات متتالية بوقت إضافي. – لنا حق نفخر بالمنتخب دا وبكل اللي قدمه، من أول أبو جبل للشناوي وصلاح وفتوح والونش وحجازي وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم وعمر كمال وإمام عاشور، والنني وحمدي فتحي والسوليه ومرموش ومصطفى محمد ومحمد شريف ومهند لاشين، ورمضان صبحي وعبد الله السعيد ومروان حمدي، ومحمد صبحي ومحمود جاد ومروان داوود.- بالتوفيق لمنتخبنا في المباراتين الفاصلتين قدام السنغال في شهر مارس اللي جاي واللي بعدها نصعد كأس عالم إن شاء الله، شرفتونا وعملتم اللي عليكم وزيادة في البطولة دي، صفحة واتقفلت بنجاحات كبيرة.

المهندس خالد بيومى

شاهد أيضاً

التحقيق مع مسئول بالجمارك ..ثروته تتخطي ال 200 مليون جنية

حصلت “ذات مصر” على وثائق ومعلومات من مصادر قضائية بارزة، تكشف عن قيام جهاز الكسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.