الخميس , مارس 28 2024
منة فضالى

صدمة للفنانة منة فضالى بعد قراراها بتبنى طفل

نازك شوقي

التفاصيل التى نسردها فى هذه الواقعة مبكية من بدايتها إلى نهايتها

حيث أعلنت الفنانة منة فضالي، في منشور لها عبر حسابها بـ”فيسبوك”، عن محاولة تبنيها الطفل الرضيع الذي تخلت عنه والدته عقب ولادته بأحد المستشفيات في الفيوم، مشيرة إلى أن إحدى الممرضات حاولت أن تتكفل به؛ لكن زوجها هددها بالطلاق، لتأخذه شقيقة العاملة في منزلها لتتولى تربيته، ومعالجته؛ بعد أن وجدت أنه مريض بالصفراء.

وأوضحت منة فضالي أنها طلبت من العاملة بمنزلها جلب الطفل لها لتتبناه هي كونها تتمنى أن يكون لديها طفل، وبالفعل بدأت في اتخاذ الإجراءات الرسمية تجاهه، لكنها فوجئت بوفاته وهو ما أصابها بالحزن الشديد.

ونشرت منة صورة للطفل الرضيع وعلقت عليها قائلة: “الولد ده اتولد من ٥ أيام أمه خلفته في مستشفى في الفيوم وقالتلهم أنا مش عاوزاه ارموه في الشارع، الممرضة صعب عليها خدتو تربيه جوزها قالها تبقي طالق مني لو الولد ده فضل في البيت راحت مرجعاه المستشفي تاني”.

وتابعت: “واحدة تانية بتشتغل معايا في البيت أختها أخدتو تربيه سافرت الفيوم وأخذت الولد وودتو لدكتور طلع عنده الصفرة بتقولي النهاردة قولتلها هاتيه أنا حتبناه لأني نفسي يبقي عندي طفل من شوية بتكلم أختها قالتلها الولد مات بعد ما ابتديت آخد إجراءات التبني”.

وأضافت: “مش قادرة أوصفلكم حالتي حقيقي ولا أوصف كرهي للست اللي خلفت حتة لحمة ورمتها وراحت تشوف نفسها، جالها قلب إزاي ترمي ضناها مهما كانت ظروفها، ابنها ضناها، إزاي في أمهات بالقذارة دي بس يعلم ربنا إني كنت حخليه أحسن حد في الدنيا، مش الأم اللي بتخلف الأم اللي بتربي”.

واختتمت منشورها قائلة: “أنا بكتب البوست ده لأني فعلاً موجوعة من قلبي وكنت فرحانة إني حاخد الولد بس ربنا مش رايد، ربنا يرحمك برحمتو وحسبي الله ونعمه الوكيل في الست دي ربنا ينتقم منها أشد انتقام د إحنا الحيوان بيصعب علينا ما بالكم طفل ملوش أي ذنب غير إن واحدة معندهاش قلب ولا ضمير ترمي ابنها”.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.