الإثنين , أغسطس 15 2022
فاطمة عيد

الفنانة فاطمة عيد تكشف عن علاقتها بطبيب الكركمين وتتسبب فى صدمة جديدة للمصريين

نازك شوقي

وقع العديد من المواطنين، ضحايا للإعلانات المضللة، التي تصدرها أحمد أبو النصر، الذي أصبح حديث الساعة، بعد ما قامت الأجهزة الأمنية، بإلقاء القبض عليه أمس بمنطقة الشيخ زايد. 

باع «أبو النصر» الوهم لضحاياه من المرضى، خصوصًا كبار السن، الذي يعانون من الأمراض المزمنة مثل «السكر وآلام المفاصل وغيرها»، وخرج علينا عبر القنوات الفضائية المشبوهة، التي تبث من أماكن خفية، يقدم وصفات طبية وأدوية كعلاج للأمراض. 

انتشرت الإعلانات المضللة للطبيب النصاب، الذي إدعى بقدرته على علاج المرضى باستخدام «الكركمين»، وقام بالترويج له عبر العديد من «فضائيات بير السلم»، التي يستغلها ليلًا ونهارًا لعرض وصافته، لمحاولة استقطاب المرضى راغبي العلاج، الذين يعانون من آلام المفاصل والظهر المزمنة. 

خصص أحمد أبو النصر، عدة أرقام وهواتف بالإضافة إلى بريد إلكتروني، وطالب المواطنين الراغبين في العلاج بالتواصل معه، وأنشأ العديد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعرض من خلالها وصفات للعلاج بالأعشاب، و الكركمين، وتواصل معه العديد من المرضى، وتحصل منهم على مبالغ مالية كبيرة، بعد كورسات طبية. 

أقنع «طبيب الكركمين» ضحاياه من المواطنين البسطاء، بالظهور عبر القنوات الفضائية، التي يستغلها لترويج العلاج الوهمي، للظهور لعرض تجربتهم في استخدام «الكركمين» كعلاج، لكسب ثقة العديد من المواطنين الذين يعانون من أمراض متعددة، ويرغبون في العلاج. 

كل هذه الأشياء قيلت فى حق الدكتور أحمد أبو النصر إلا أن الفنانة فاطمة عيد صدمت المصريين بتصريحاتها حول علاقته بالدكتور أحمد أبو النصر

حيث كشفت الفنانة فاطمة عيد، تفاصيل ظهورها في إعلان للطبيب أحمد أبو النصر والمعروف إعلاميا بـ “طبيب الكركمين”، قائلة إن هذا الإعلان كان من 5 سنوات.

وقالت “عيد”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء الأحد، إن طبيب الكركمين كان يعالج زوجها منذ 5 سنوات وتحسنت حالة زوجها معه، وتعافى فطلب منها الطبيب أن تقوم بعمل إعلان لمنتجاته، فوافقت كنوع من الشكر على دوره في شفاء زوجها ولم اتقاضى أى أجر

ومن ناحيته، علق زوج الفنانة فاطمة عيد، قائلا: “الدكتور أحمد أبو النصر عالجني شخصيا، وجاب نتيجة معايا كويسة جدا جدا، وده كان من 5 سنوات”.

ويذكر أن الصيدلي أحمد أبوالنصر الشهير باسم طبيب الكركمين، اعتاد على إعطاء أعشاب ومنتجات طبية غير مرخصة، لضحاياه من المرضى، الذين ذهبوا إلى عياداته في المحافظات المختلفة بينها منطقة فيصل بالجيزة والزقازيق والإسكندرية، وإيهامهم بأنهم يتناولون العلاج الصحيح لحالاتهم المرضية، ومن أشهر تلك المنتجات «الكركمين»، والغريب في الأمر أن الطبيب المزعوم لم يكشف على مرضاه بالطريقة التقليدية المتبعة، بل من خلال الفيديو وسماع شكوى المريض، ثم كتابة الروشتة باللغة العربية وهو أمر غير مألوف في الطب، لتلقي مباحث المصنفات القبض عليه.

شاهد أيضاً

أونتاريو تعلن عن عرض مالي مجزٍ للإقامة في بعض مدنها

كتبت ـ أمل فرج يبحث العديد من كل أنحاء العالم سبل السفر، والهجرة إلى كندا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *