السبت , أغسطس 20 2022
الدكتور محمد ممدوح على

المصريون يتحدثون عن الطبيب الذى تخيل وفاته قبل حدوثها بأيام

نازك شوقي

منذ أمس ولا شغل للسوشيال ميديا إلا عن الطبيب الشاب الذى تخيل وفاته قبل وفاته الفعلى بأسبوعين

حيث نعت نقابة الأطباء بالمنيا، فى بيان لها، وفاة الدكتور محمد ممدوح على مدرس مساعد بقسم النساء والتوليد، حيث توفى الشاب بعد ايام قليلة من نشره بوست على تويتر يؤكد فيه أن والدته كانت تقوم بالاطمئنان على نبض قلبه عندما نام نوما عميقا بسبب إرهاقه.

ونشر أصدقاؤه كلماته قبل وفاته على صفحته الشخصية والتى جاء بها أنه قال نمت 22 ساعة من التعب وتدخل أمى على وتضع يدها على قلبى فتجد النبض تطمئن وتخرج ، فى المرة الأولى لم أشعر بها وفى المرة الثانية لم تكن تشعر بالنبض بشكل جيد فقلت لها لا تختفى لسه عايش حضنتى حضن كنت محتاجة كثيرا، وتفاجأت أنها تفعل ذلك كثيرا، فعلا لم أجد مثل أمى فى خوفها علينا.

وذكرت جامعة المنيا أن المدرس المساعد بقسم النساء والتوليد بمستشفى المنيا الجامعى والذى توفى فجأة بسبب توقف فى عضلة القلب، وتم تشيع جنازته بمسقط رأسه فى مركز سمالوط، مساء اليوم الإثنين عمره 28 عاما، وعضو هيئة تدريس بالجامعة، وطبيب مقيم بقسم النساء والتوليد.

وأوضحت الجامعة أنه من أنبل وأخلص وأمهر أطباء النساء والتوليد، ولم يتأخر قط عن أى عمل أو تكليف لخدمة المرضى وكان يتعامل مع الجميع بمنتهى الود والحب، وفى حالة استدعائه فى حالات الطوارئ يلبى فورا ولا يتأخر عن الحضور ليلا أو نهارا.

شاهد أيضاً

مانيتوبا تستعد لاستقبال اللاجئين الأفغان في الأسبوع المقبل

كتبت ـ أمل فرج تستعد مانيتوبا لاستقبال تدفق اللاجئين الأفغان، في رحلة تضم نحو 350 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *